كورة أسيوية

موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

عشاق الكرة السعودية على موعد مع كلاسيكو مرتقب في مواجهة من العيار الثقيل، عندما ينزل الأهلي ضيفا ثقيلا على منافسه النصر، يوم الخميس 27 فبراير 2020، على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في إطار مباريات الأسبوع العشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويخوض النصر هذه المواجهة وهو قادم من فوزا ثمينا على حساب الحزم بهدفين دون مقابل، في الجولة الماضية من الدوري السعودي، ليرفع رصيده من النقاط إلى 41 نقطة في المركز الثاني، وبفارق ثلاث نقاط عن الهلال المتصدر.

وفي الجانب الآخر، يبحث الأهلي عن تحقيق تحقيق نتيجة إيجابية أمام النصر، وذلك للحفاظ على مركزه الثالث في الترتيب، والذي يحتله برصيد 33 نقطة مناصفة مع الوحدة رابع ترتيب الدوري، وكان الفريق قد خسر في مباراته الأخيرة على يد الفتح بهدف نظيف.

موعد مباراة النصر والأهلي

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة النصر والأهلي، مساء يوم الخميس، في تمام الساعة 7:40 بتوقيت مصر، والساعة 8:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 9:40 بتوقيت الإمارات.

وتذاع مباراة النصر ضد الأهلي اليوم، عبر قناة Ksa Sports Hd 1، كما عينت شبكة قنوات السعودية الرياضية كل من فهد العتيبي وسمير المعيرفي، وذلك للتعليق على مجريات لقاء القمة المرتقب بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى