كورة أسيوية

موعد مباراة السعودية وفلسطين اليوم الثلاثاء 2019/10/15تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب فلسطين اليوم الثلاثاء 15-10-2019 على استاد فيصل الحسيني، ضمن أبرز مباريات ايلوم في إطار منافسات دور المجموعات من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

يخوض الأخضر السعودي مباراته الثالثة أمام فلسطين، في تصفيات آسيا المونديالية،  ساعياً إلى تحقيق الفوز والعودة بالنقاط الثلاث، لمواصلة تصدره للمجموعة الرابعة، حيث يتساوى المنتخب السعودي بنفس النقاط مع منتخب سنغافورة، لكنه يتصدر بفارق الأهداف.

واستهل الأخضر مشواره في التصفيات بالتعادل أمام المنتخب اليمني في الجولة الأولى، قبل أن يعود للطريق الصحيح، ويحقق الفوز على سنغافورة بنتيجة 3 صفر في الجولة الماضية.

على الطرف الآخر، افتتح المنتخب الفلسطيني مشواره، بشكل جيد في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، حيث تغلب على منتخب أوزوبكستان بنتيجة هدفين دون مقابل، لكنه تلقى الخسارة في الجولة الماضية أمام المنتخب السنغافوري 2-1.

ويحتل الفدائي حالياً المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط لكن بفارق الأهداف عن أوزبكستان صاحبة المركز الثالث، كما يأمل المنتخب الفلسطيني في تقديم مباراة جيدة على المستوى الدولي خاصة أن هذه المرة الأولى التي ستواجه خلالها السعودية في مباراة رسمية على الأراضي الفلسطينية.

موعد مباراة السعودية ضد فلسطين والقنوات الناقلة

سيتم نقل مباراة السعودية وفلسطين اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022، عبر قناة السعودية الرياضية 1 بصوت عبدالله الحربي، وقناة الكأس HD1 بصوت خالد الحدي، في تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الساعة 3:00 توقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى