كورة أسيوية

موعد مباراة البحرين والعراق اليوم والقنوات الناقلة في نصف نهائي خليجي 24

يستضيف ملعب خليفة خليفة الدولي بنادي الدحيل، مباراة قوية تجمع بين منتخبي البحرين والعراق اليوم الخميس 5-12-2019، في نصف نهائي كأس الخليج العربي، ويطمح الجانبين إلى التغلب على الآخر وبلوغ المباراة النهائية من خليجي 24.

ويدخل منتخب العراق مباراة البحرين اليوم، وهو في قمة عطاءه، ويعد من أبرز المرشحين بقوة لنيل اللقب، حيث استهل اسود الرافدين مشواره بالفوز على قطر صاحبة الأرض في المباراة الافتتاحية بثنائية مقابل هدف، ثم فاز على الإمارات وتعادل مع اليمن، ويتصدر مجموعته ويكون أول المتأهلين للدور قبل النهائي.

كما يهدف العراق، إلى رد اعتباره والثأر من منافسه البحريني، الذي خسر أمامه في نهائي كأس غرب آسيا العام الماضي، والتغلب عليه وبلوغ نهائي كأس الخليج، حيث يمتلك اسود الرافدين فرصة كبيرة، لتحقيق الانتصار ووضع قدم في النهائي ومعانقة اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1988، لا سيما أن المنتخب العراقي فاز بثلاث ألقاب في هذه البطولة.

على الجانب الآخر، تخوض البحرين مباراة العراق اليوم، في نصف نهائي خليجي 24، ساعياً إلى تحقيق اللقب للمرة الأولى، حيث لم يسبق أن فاز بلقب كأس الخليج، ووصل المنتخب البحريني إلى هذا الدور، بعد فوزه على الكويت بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتأهل كمتصدر المجموعة، متفوقاً بفارق الأهداف عن المنتخب العُماني الذي ودع البطولة.

ولعب الفريقين في التصفيات المشتركة بالمجموعة الثالثة، وكان آخرها في 19 نوفمبر الماضي، وخيم التعادل السلبي على نتيجة اللقاء، وستكون أمامهم، فهم يعرفان بعضهما جيداً، وسوف نشهد مباراة قوية بين البحرين والعراق.

موعد مباراة البحرين ضد العراق

تقام مباراة البحرين والعراق في كأس الخليج العربي 24 اليوم الخميس 5 ديسمبر في تمام الساعة 5:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة وبغداد وصنعاء، الساعة 6:30 بتوقيت أبو ظبي الساعة 4:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة البحرين والعراق

الملعب : استاد خليفة الدولي .

قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت المعلق علي محمد علي.

قناة الكأس الأولى بصوت المعلق أحمد الطيب

قناة الكأس الثانية بصوت المعلق سمير اليعقوبي

قناة الكويت الفضائية بصوت حامد كميل

قناة عُمان بصوت المعلق أحمد العجمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى