كورة أسيوية

النصر يمطر شباك الحزم بخماسية ويعتلى صدارة الدوري السعودي

تغلب فريق النصر على ضيفه الحزم بنتيجة 5-1 في المباراة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز” ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

دخل النصر أجواء المباراة بقوة وسيطر على منتصف الملعب لبناء هجماته على مرمى منافسه، وخلال محاولاته نجح الوافد الجديد النيجيري أحمد موسى بتسجيل الهدف الأول للعالمي في الدقيقة 21 ، ولم تدم فرحة النصر بالتقدم بالنتيجة سوى دقائق معدودة حيث سجل الحزم هدف التعادل في الدقيقة 31 عن طريق رودولفو الميدا، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفرض فريق النصر أسلوب لعبه على الحزم وحاصره في مناطقه في الشوط الثاني وكثف هجومه، وعاد النتصر بالتقدم بنتيجة اللقاء بإحرازه الهدف الثاني عن طريق جوليانو دي باولا بالدقيقة 47، وعاد نفس اللاعب ليضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 56، وأنهى المغربي نور الدين امرابط نتيجة اللقاء لصالح النصر مبكراً بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 74 ، قاتلا بذلك أمل العودة بالنسبة للحزم.

وختم محمد السهلاوي مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس للعالمي في الدقيقة 79، وبقية النتيجة على حالها حتى جاءت صافرة حكم اللقاء معلناً تفوق النصر بخماسية مقابل هدف على الحزم الذي استسلم في شوط المباراة الثاني.

بعد أن أمطر النصر شباك الحزم بدستة من الأهداف، رفع النصر رصيد نقاطه إلى 15 نقطة ويتصدر بذلك جدول ترتيب الدوري السعودي مؤقتاً لحين ما ستؤول إليه نتيجة مباراة الهلال في الجولة الخامسة، فيما توقف رصيد الحزم عند 5 نقاط في المركز العاشر بفارق الأهداف عن الرائد صاحب المركز التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى