كورة أسيوية

نتيجة مباراة الهلال والوحدة اليوم 3-1 في الدوري السعودي

انتهت مباراة الهلال والوحدة، بفوز الزعيم بنتيجة 3-1، ضمن اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك سعود، في منافسات الجولة الـ14 من عمر الدوري السعودي.

جاءت أولى الأهداف من جانب الوحدة، الذي افتتح التسجيل عبر أنسيلمو دي مورايس في الدقيقة 9 من تسديدة قوية سكنت على يسار الحارس عبد الله المعيوف، وفي الدقيقة 31 عدل المهاجم بافيتيمبي جوميز النتيجة للهلال من ضربة جزاء، نفذها الفرنسي بنجاح.

وخلال الشوط الثاني، ضغط الهلال بقوة وسيطر على مجريات اللعب، وترجم محاولاته إلى تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70، عن طريق صالح الشهري، من رأسية رائعة، وأحرز جوميز الهدف الثالث في الدقيقة 77، عندما استلم تمرير داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة داخل مرمى الوحدة.

ورفع الهلال رصيده إلى 30 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، مع بقاء مباراة مؤجلة ضد الفيصلي، بينما توقف رصيد الوحدة عند 24 نقطة في المركز الخامس.

يستقبل نادي الهلال نظيره الوحدة على استاد الملك سعود في الرياض، اليوم السبت 11 يناير 2020، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح الزعيم لتحقيق الانتصار للعودة إلى الصدارة.

يعيش الهلال فترة ذهبية هذا الموسم، خاصة بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا، واحتل المرتبة الرابعة في كأس العالم للأندية، وبعدها تفرغ للتركيز على المنافسة في دوري المحترفين، حيث يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 27 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة مع الفيصلي، ويتقدم الفريق بخطى ثابتة نحو صدارة جدول ترتيب الدوري، لكنه يصطدم بفريق الوحدة الذي يقدم مستويات مميزة تحت قيادة مدربه الأوروجوياني دانيال كارينيو، لذلك تبدو أن المواجهة لن تكون سهلة على الهلال.

وتم نقل مباراة الهلال والوحدة اليوم عبر قناة KSA Sports HD1 بصوت المعلق سمير المعيرفي، على أرضية ملعب الملك سعود، اليوم السبت 11 يناير في تمام الساعة 8:5 بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الهلال قد حقق انتصاراً ثميناً على أهلي جدة بثلاثية مقابل هدف، في أحد اللقاءات المؤجلة، التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي، بينما استعاد الوحدة نغمة الانتصارات، بعد فوزه على الفيصلي في مباراة الجولة الماضية، وسوف يخوض مباراة الهلال وعينه على مواصلة نتائجه الجيدة والإبقاء على ظهوره اللافت هذا الموسم، حيث يحتل فريق الوحدة المركز الثالث برصيد 24 نقطة، وينافس على أحد المراكز المتقدمة التي تؤهله للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

على صعيد نتائج الفريقين في دوري المحترفين، حيث شهدت مواجهات الهلال والوحدة تفوق هلالي، تقابل الفريقين 12 مرة فاز الهلال في 14 منها وانتهت مباراتان بالتعادل.

تشكيلة الهلال المتوقعة امام الوحدة

حراسة المرمى/ عبد الله المعيوف
الدفاع/ محمد البريك – علي البليهي – عبدالله الحافظ – ياسر الشهراني
الوسط/ جوستافو كويلار- محمد كنو – سلمان الفرج
الهجوم/ جوميز – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى