كورة أسيوية

نتيجة مباراة الهلال والفيصلي اليوم في كأس خادم الحرمين

انتهت مباراة الهلال والفيصلي، بفوز الزعيم بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، ليتأهل بذلك إلى دور الثمانية من كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان الوقت الأصلي من اللقاء انتهى بالتعادل 2-2، حيث امتدت إلى الأشواط الإضافية لتبقى النتيجة على حالها، ليحتكم الفريقان إلى ضربات الترجيح، والتي حسمها الهلال بنتيجة 6-5، لينتزع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك بصعوبة.

يستضيف ملعب المجمعة الرياضية اليوم الجمعة 3 يناير 2020، مباراة الهلال والفيصلي ضمن دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي يسعى فيها الفريقين إلى التغلب على الآخر من أجل التأهل للدور التالي من المسابقة.

سيتم نقل مباراة الهلال والفيصلي اليوم عبر قناة السعودية الرياضية HD1 في تمام الساعة 7:50 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم إقامة مباراة الهلال اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية وسط حضور جماهيري كبير لمؤازرة الفريقين.

يدخل الهلال مباراته أمام الفيصلي وهو قادم من فوز تاريخي على فريق العدالة، حيث أمطر شباكه بسباعية بيضاء، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وسيكون ذلك بمثابة دافع كبير للفريق الهلالي من أجل تقديم كل شيء على أرضية الملعب وتخطي عقبة الفيصلي في كأس الملك، ومواصلة عروضه المميزة هذا الموسم.

على الطرف الآخر، يبدو أن الفيصلي عندما يلتقي الهلال هذا المساء في كأس خادم الحرمين، يعلم جيداً أن المهمة لن تكون سهلة عليه، لكن فريق الفيصلي يقدم موسم رائع، حيث يتواجد الفريق في المركز الثامن في جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 20 نقطة، ذلك يدل على أنه لن يكون لقمة سائغة أمام الهلال.

تشكيلة الهلال أمام الفيصلي

حراسة المرمى/ عبدالله المعيوف

خط الدفاع/ محمد البريك – جانج هيون سو – علي البليهي – ياسر الشهراني

خط الوسط/ جوستافو كويلار – محمد كنو – سيباستيان جيوفينكو – أندريه كاريلو – سالم الدوسري

خط الهجوم/ بافيتيمبي جوميز

موعد مباراة الهلال والفيصلي

المباراة

الملعب

الموعد

القناة الناقلة

الهلال ضد الفيصلي مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية الجمعة 3 يناير 2020،
8 جمادي الأول 1441،
19:50 بتوقيت السعودية، 18:50 بتوقيت مصر
الرياضية السعودية HD1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى