كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الهلال والاتحاد اليوم 22/02/2020 في الدوري السعودي

انتهى كلاسيكو الكرة السعودية بين الهلال والاتحاد، لصالح الزعيم بفوزه بنتيجة 1-0، ضمن المواجهة التي جمعتهما على ملعب جامعة الملك سعود لمنافسات المرحلة 19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدف المباراة الوحيد والفوز لنادي الهلال، كارلوس إدواردو من ركلة جزاء، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليمنح فريقه ثلاث نقاط ثمينة حافظ بها على صدارته لجدول الترتيب.

ورفع الهلال رصيده إلى 44 نقطة على رأس الصدارة، في المقابل تجمد رصيد الاتحاد عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

يستضيف الهلال خصمه الاتحاد اليوم السبت 22/2/2020 ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي يسعى خلاله الفريقين في قمة الكلاسيكو السعودي، إلى التغلب على الآخر لحصد الثلاث نقاط، خاصة من جانب الزعيم الذي يتطلع لتأمين الصدارة.

ويدخل الهلال مباراة اليوم ضد الاتحاد وسط أجواء إيجابية للغاية يعيشها الفريق في هذه الفترة، فهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، ويبحث عن تحقيق الانتصار والمحافظة على الصدارة، لأنه في حال تعرضه للخسارة من الاتحاد سوف يفقدها، لذلك فهو عازم على اللعب بكل قوة والسعي نحو سباق اللقب هذا الموسم.

على صعيد نادي الاتحاد، الذي يعاني بشكل كبير من كافة النواحي، مما أدى لإقالته مدربه، وتعيين المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، الذي سوف يخوض لقاء الهلال وعينه على تحقيق الانتصار الذي سوف يعني الكثير بالنسبة للفريق، في مشواره في بطولة الدوري والمسابقات الأخرى، حيث يتواجد اتحاد جدة في المركز 13 برصيد 19 نقطة ويبتعد عن مراكز الهبوط بفارق 5 نقاط.

وفي تاريخ مواجهات الهلال والاتحاد، والتي شهدت تفوق أهلاوي ففي آخر 9 مباريات بين الفريقين، حقق الزعيم الانتصار في 6 ، وثلاث تعادلات، لذلك يبقى على الاتحاد أن يضع حد لهذه الهزائم التي منى بها أمام الهلال، فهل يفعلها ويحقق الفوز ويحسن من مركزه.

ويخوض مدرب الهلال رازفان لوشيسكو بتشكيلة قوية باتسطاعها تجاوز الاتحاد في مباراة اليوم، والخروج بالنقاط الثلاث التي سوف يأمن بها صدارته، وسيكون الغياب الوحيد اللاعب عطيف بسبب الاصابة، وسيلعب المدرب بنفس الطريقة المعتادة، ففي الحراسة المعيوف، ويانج والحفاظ في الدفاع، والفرج في الوسط وفي الخط الأمامي جويفينكو وجوميز، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الهلال أمام الاتحاد على النحو التالي:

تشكيلة الهلال امام الاتحاد: عبد الله المعيوف – محمد البريك – يانج هيون سو – عبد الله الحافظ – ياسر الشهراني – سلمان الفرج – محمد كانو – أندريه كاريو – سباستيان جيوفينكو – سالم الدوسري – بافيتمبي جوميز.

تشكيلة الاتحاد امام الهلال: مارسيلو جروهي – منصور الحربي – برونو أوفيني – حمدان الشهراني – سعود عبد الحميد – كارليس جيل – كريم الأحمدي – عبد الإله المالكي – عبد العزيز البيشي – ويلفريد بوني -رومارينهو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى