كورة أسيوية

نتيجة | مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي اليوم 6 فبراير 2020

سقط فريق النصر في فخ التعادل أمام ضيفه الفتح بنتيجة 1-1، ضمن المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير فيصل بن فهد، في فعاليات الجولة 17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح المغربي عبد الرزاق حمد الله نتيجة المباراة وسجل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 62، قبل أن يدرك الفتح التعادل عبر لاعبه علي الحسن في الدقيقة 70.

بهذه النتيجة، بقية النصر متواجداً في المرتبة الثانية برصيد 35 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، فيما جاء الفتح في المرتبة 15 برصيد 11 نقطة.

يواجه النصر خصمه الفتح على ملعب الأمير فيصل بن فهد، اليوم الخميس 6 فبراير 2020 في إطار منافسات السابعة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يحتل النصر وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، بينما يقبع الفتح في المركز الـ 16 برصيد 10 نقاط،، وتقابل الفريقان 21 مرة في دوري المحترفين، حيث شهدت تفوق الفريق النصراوي، الذي حقق الفوز في 13 مباراة، مقابل فوزين فريق الفتح، وحضر التعادل في 6 لقاءات، أحرز النصر 41 هدفاً واستقبلت شباكه 18 هدفاً.

ولابد لفريق النصر أن يخرج بالنقاط الثلاث من هذه المباراة، حتى لا يواجه الضغط والمتاعب في المباريات القادمة، خاصة أنه حامل اللقب مطالب باستعادة صدارته التي فقدها في المباراة الماضية، لصالح غريمه الهلال الذي انفرد بصدارة جدول الترتيب.

تشكيلة النصر المتوقعة

حراسة المرمى / براد جونز
الدفاع/ عبد الرحمن العبيد – مايكون – نايف الماس – سلطان الغنام
الوسط/ عبد الرحمن الدوسري – بيتروس – خالد الغنام – نور الدين أمرابط – أحمد موسى
الهجوم/ عبد الرزاق حمد الله

تشكيلة الفتح المتوقعة

حراسة المرمى/ ماكسيم كوفال
الدفاع/ نواف البوشل – محمد أبو عابد – مروان سعدان – ماتياس أجويريجاراي
الوسط/ ماجد كنبه – محمد الفهيد – غوستاف ويخايم – باشكيم كادراي – علي الزقعان
الهجوم/ ميتشيل تي فريدي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى