كورة أسيوية

نتيجة | مباراة النصر والعين اليوم 2020/2/18 بدوري أبطال آسيا

حقق النصر فوز ثمين على مستضيفه العين الإماراتي بنتيجة 2-1، ضمن المواجهة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في منافسات ثاني جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا.

بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 4 نقاط واعتلى صدارة المجموعة الرابعة بشكل مؤقت، وفي انتظار ما ستؤول إليه مباراة السد القطري وأصفهان الإيراني، فيما تذيل العين المجموعة بلا نقاط.

لم يظهر النصر في الشوط الأول بشكل جيد، حيث لم يستطع التقدم أكثر نحو مرمى منافسه، واكتفى بأربعة تسديدات فقط، واستطاع أصحاب الأرض أن يستغلوا الأداء الباهت من جانب الزعيم، ونجحو في افتتاح النتيجة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 عبر اللاعب عمر ياسين.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل النصر هدف أبيض، أحرز عبدالرزاق حمد الله، لكن الحكم ألغاه لوجود تسلل على المهاجم المغربي.

وفي الشوط الثاني، دخل النصر أجواء المباراة، وفرض سيطرته بشكل واضح، وترجمها إلى تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57 عن طريق اللاعب مختار علي، وجاء الهدف الثاني والفوز للنصر عبر المهاجم عبدالرزاق حمد الله، الذي استغل خطأ حارس العين، ليفتك الكرة منه ويضعها في الشباك في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة لصالح النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف والعودة بثلاث نقاط ثمينة.

يستضيف العين الإماراتي نظيره النصر اليوم الثلاثاء 18/2/2020 ضمن أهم مباريات اليوم في قمة الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ويتطلع النصر إلى استعادة توازنه في البطولة القارية من بوابة العين، علماً أن الفريقين تعثرا في الجولة الأولى.

ويخوض النصر مباراة اليوم ضد العين، وهو في أفضل حالاته هذا الموسم، وقد أنهى مباراته الأولى أمام السد بالتعادل ايجابياً 2-2، ويبحث عن العودة لطريق الفوز وحصد الثلاث نقاط، والإبقاء في طور المنافسة على صدارة المجموعة الرابعة التي يحتلها فريق بيروزي الإيراني بـ 3 نقاط، والصعود للدور التالي من المسابقة الآسيوية.

ويعد لقاء اليوم مهم جداً بالنسبة لنادي النصر من أجل مواصلة مشواره على لقب دوري الأبطال هذا العام، لذلك يتوجب عليه التغلب على خصمه العين الإماراتي، وكان النصر الذي يحتل وصاف جدول ترتيب الدوري السعودي، قد حقق الانتصار في مباراته الأخيرة في بالجولة 18 على فريق الشباب بهدفين نظيفين، ليستمر في مطاردة الهلال المتصدر برصيد 41 نقطة.

ويتطلع العين الإماراتي في لقاء النصر السعودي، إلى محو الخسارة القاسية التي تعرض لها بأربعة أهداف دون رد أمام أصفهان الإيراني في الجولة الأولى، وعينه على الخروج بنتيجة إيجابية، حيث ويمر الفريق في فترة متضاربة على صعيد نتائجه في الدوري المحلي والآسيوي، لاسيما أنه حقق الانتصار في آخر أربع مباريات في الدوري الإماراتي واقترب من المتصدر بفارق خمس نقاط، لكنه يعاني في دوري أبطال آسيا نظراً لسجله السيء، فقد خسر الفريق 9 مباريات متتالية ولم يذق طعم الفوز حتى الآن.

وتعتبر هذه المباراة الأولى التي يلتقي فيها النصر والعين، حيث لم يسبق أن تقابل الفريقين في أي مناسبة رسمية من قبل، ويلعب النصر في دوري أبطال آسيا بصفته بطل النسخة الماضية من الدوري السعودي للمحترفين، بينما تأهل نادي العين الإماراتي بعد أن حل وصيفاً في جدول ترتيب دوري الخليج العربي.

على صعيد التشكيلة التي سيخوض بها البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر ضد العين الإماراتي، حيث من المتوقع أن يلعب نفس الطريقة التي خاض بها المباراة الماضية من دوري الأبطال، مع تعزيز الشق الهجومي، تمكنه من انتزاع الفوز خارج أرضه، من المرجح أن تكون تشكيلة النصر أمام العين اليوم على النحو التالي:

تشكيلة النصر المتوقعة أمام العين الإماراتي

حراسة المرمى/ براد جونز
الدفاع/ سلطان الغنام – مايكون – عبدالاله العمري – عبد الرحمن عبيد
الوسط/ مختار علي – بيتروس – نور الدين أمرابط – يحيى الشهري – أحمد موسى
الهجوم/ عبد الرزاق حمدلله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى