كورة أسيوية

نتيجة مباراة النصر ضد التعاون في كأس السوبر اليوم 4 يناير 2020

انتهت نتيجة مباراة النصر والتعاون، بفوز العالمي بركلات الترجيح بنتيجة 5-4، وتتويجه بطلاً للسوبر السعودي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في نهائي الكأس.

وكان الوقت الأصلي قد انتهى بين الفريقين بالتعادل 1-1، حيث بادر التعاون بتسجيل هدف الافتتاح عن طريق ليندر تاوامبا في الدقيقة 18، بينما سجل المغربي عبدالرزاق حمد الله هدف التعادل للنصر في الدقيقة 58، ليذهب الفريقان نحو ضربات الترجيح، وقد حسمها النصر لصالحه، لأول مرة في تاريخه.

يترقب عشاق كرة القدم في السعودية مباراة النصر والتعاون اليوم السبت 4 يناير في مباراة كأس السوبر السعودي، حيث تتجه الأنظار صوب ملعب الجوهرة المشعة الذي يستضيف مباراة السوبر، ويطمح العالمي إلى التتويج بأول لقب له هذا الموسم.

وقد تم نقل مباراة النصر والتعاون، عبر قناة KSA Sports 1 HD بصوت المعلق فارس عوض، عند الساعة الـ 8:15 بتوقيت السعودية، الساعة 7:15 بتوقيت مصر.

يلعب النصر في كأس السوبر، بعد تتويجه بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم الماضي، بينما يخوض التعاون هذه المواجهة، بعدما فاز بكأس خادم الحرمين الشريفين في نفس الموسم.

ويبحث النصر والتعاون عن تحقيق أول لقب لهما في كأس السوبر، حيث لم يسبق للفريقين أن تُوج به من قبل، إلا أن النصر كان قريب من الفوز باللقب عندما جاء وصيفاً بين عامي 2014 و 2015، بينما هذه المرة الأولى في تاريخ نادي التعاون الذي يخوض مباراة السوبر.

ومن المتوقع أن يخوض مدرب النصر روي فيتوريا بتشكيلة قوية، يعتمد خلالها على أبرز العناصر الأساسية في مقدمتهم، المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله، ونور الدين أمرابط وجوليانو وبيتروس.

على الطرف الآخر، يعيش التعاون فترة غير مستقرة هذا الموسم، لاسيما بعد اقالة مدربه باولو سيرجيو، بسبب النتائج السيئة  للفريق في الفترة الأخيرة، وقد تم تعيين بعد الله عسيري مدرباً مؤقتاً لحين البحث عن مدير فني جديد.

وكانت آخر مواجهة جمعت الفريقين  في ديسمبر العام الماضي في دوري المحترفين، وانتهت المباراة فوز النصر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى