كورة أسيوية

نتيجة مباراة السعودية ضد الكويت في بطولة خليجي 24

نتيجة مباراة السعودية والكويت، حيث تغلب منتخب الكويت على منافسه المنتخب السعودي بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمعهما لحساب منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس الخليج العربي 24.

افتتح المنتخب الكويتي النتيجة، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 43 عن طريق أحمد الظفيري، وأضاف سامي الصانع الهدف الثاني في الدقيقة 46، وعزز مبارك خالد النتيجة بتسجيل الهدف الثالث للكويت في الدقيقة 90، بينما أحرز المنتخب السعودي الهدف الوحيد عبر فراس البريكان في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة، تصدرت الكويت المجموعة الثانية برصيد ثلاث نقاط، بينما بقيت السعودية بدون نقاط.

تتابع جماهير الكرة الخليجية، مباراة السعودية والكويت اليوم في أولى جولات المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي “خليجي 24″، التي تستضيفها دولة قطر، والتي ستجمع المنتخبين على استاد عبد الله بن خليفة في الدوحة.

تدخل السعودية مباراة اليوم، وهي قادمة من تصفيات كأس العالم 2022، وحققت نجاحاً نسبياً، فلم يخسر اي لقاء، بعد 4 مباريات، حيث حقق المنتخب السعودي الفوز في اثنتين، وتعادل مرتين، ويتطلع الأخضر إلى التغلب على المنتخب الكويتي وحصد أول ثلاث نقاط، وتعد هذه المباراة الافتتاحية بالنسبة للفريقين.

بينما يلعب منتخب الكويت مباراة السعودية، مباراته الأولى في صدام مع المنتخب السعودي في بطولة كأس الخليج، حيث يعاني المنتخب الكويتي في السنوات الأخيرة من تراجع مستواه، وغيابه عن المشاركة في البطولات، ويسعى إلى الظهور بشكل جيد، وتحسين أداءه من بوابة خليجي 24، فشكل الكويت غير مستقر خاصة في نتائجه الأخيرة، حيث فاز في مباراتين، وخسر مرة وتعادل في واحدة في آخر 4 مباريات، حيث خسرت أمام السعودية في آخر مباراتين جمع المنتخبين.

ويملك المنتخب الكويتي الرقم القياسي بعدد مرات الفوز بلقب كأس الخليج بـ 10 ألقاب، بينما حصد المنتخب السعودي هذا اللقب ثلاث مرات.

مباراة السعودية والكويت، ستكون منقولة عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف، عند الساعة الـ8:00 بتوقيت السعودية، الساعة 7:00 بتوقيت مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى