كورة أسيوية

نتيجة مباراة السعودية والبحرين اليوم في خليجي 24

انتهت نتيجة مباراة السعودية والبحرين، بفوز الأخضر بنتيجة 2-0، اليوم السبت في اللقاء الذي جمعهما على استاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية في بطولة كأس الخليج العربي.

وجاء الهدف الأول للمنتخب السعودي عن طريق عبد الله الحمدان في الدقيقة 29، قبل أن يضيف محمد عبد خبراني الهدف الثاني في الدقيقة 59.

ويعد هذا الانتصار الأول للمنتخب السعودي، وحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة، ليقفز إلى المركز الثالث، وبفارق الأهداف عن الكويت، بينما توقف رصيد البحرين عند نقطة واحدة فقط في المركز الأخير.

وبذلك، يشتد صراع المنافسة في هذه المجموعة، على بطاقتي التأهل لدور نصف النهائي، وسوف يكشف عن ذلك في مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة والتي ستقام يوم الاثنين القادم، حيث يواجه الأخضر السعودي نظيره العماني، والبحرين ستقابل الكويت.

والتقى المنتخبين السعودي والبحريني مساء اليوم في ثاني جولات المجموعة الثانية من كأس الخليج العربي “خليجي 24″، التي تستضيفها دولة قطر، بمشاركة ثماني منتخبات خليجية، والتي ستجمع المنتخبين على استاد عبد الله بن خليفة في الدوحة.

وتم اذاعة اللقاء عبر قناة بي ان سبورت المفتوحة بصوت المعلق التونسي عصام الشوالي، عند الساعة الـ8:00 بتوقيت السعودية، الساعة 7:00 بتوقيت مصر.

حيث يمني المنتخب السعودي بقيادة مدربه الفرنسي هيرفي رينارد النفس، في تعويض إخفاقه في المباراة الماضية، عقب الهزيمة أمام الكويت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، ويسعى الأخضر إلى التغلب على البحرين وتحقيق الثلاث نقاط، وسوف يلعب بكل قوة، خاصة بعد عودة لاعبي الهلال إلى صفوف المنتخب الوطني بعد فوزه بلقب دوري أبطال آسيا، لذلك سوف يتفادى المنتخب السعودي التعثر، من أجل ابقاءه في خضم المنافسة والتأهل إلى دور نصف النهائي من كأس الخليج 24.

بينما يلعب منتخب البحرين امام نظيره السعودي، تحت قيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا، الطامح إلى الظهور بأفضل صورة ممكنة، والخروج بنتيجة إيجابية أمام المنتخب السعودي، ويدرك أن المباراة ستكون صعبة، ويحتاج فيها إلى الخروج بنتيجة الفوز لضمان المنافسة على احدى بطاقات التأهل للمربع الذهبي، كما لعبت البحرين مباراة رائع ضد عُمان في الجولة الأولى، وشهدت العديد من الفرص الحقيقية، لكن رعونة اللاعبين أمام المرمى حالة دون هز الشباك.

وتدور المنافسة في مباراة السعودية والبحرين ضمن ثانِ جولات كأس الخليج، حيث يتواجد المنتخبين في المجموعة الثانية، حيث تتصدر الكويت المجموعة برصيد 3 نقاط، يليها البحرين وعمان لكل منهما نقطة واحدة،  والمنتخب السعودي في المركز الأخير بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى