كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الدحيل والشرطة اليوم في ذهاب دوري أبطال آسيا

يستهل الدحيل أولى مبارياته في البطولة الآسيوية عندما يلتقي بنظيره الشرطة العراقي مساء اليوم الخميس 15 أبريل، والتي ستجري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وذلك في منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ويسعى الدحيل القطري إلى تحقيق أفضل نتيجة أمام الشرطة حتى تساعده في المنافسة على المجموعة والتأهل إلى الأدوار القادمة، لاسيما بعد اخفاقه في السنوات الماضية في هذه المسابقة، حيث كانت أفضل نسخة بالنسبة له هو وصوله إلى ربع النهائي في مناسبتين، لذلك يأمل في الذهاب أبعد من ذلك في بطولة دوري أبطال آسيا لهذا العام، أما بالنسبة لمنافسته المحلية، فقد فشل في تحقيق الدوري القطري، بعد أن ختمه في مركز الوصافة.

أما فريق الشرطة العراقي، يتطلع إلى بداية جيدة لكن يعرف مدى صعوبة المهمة أمام الدحيل، وسوف يلعب على مفاتيح الفوز من أجل الصراع على بطاقة التأهل عن المجموعة، ولدي الشرطة لاعبين مميزين وليهم خبرات كافية والذي يقودهم المدرب ألكسندر إيليتش، وهو ما يؤكد قوة الفريق مع هذا المدرب، وبالتالي على المدرب صبري لموشي المدير الفني للديل أن يلعب بحذر عند مواجهته للفريق العراقي.

نتيجة مباراة الدحيل والشرطة

انتهت المباراة بفوز الدحيل القطري بنتيجة 2-0، وسجل هدفي اللقاء، ميكايل أولونجا بالخطأ في مرمى فريقه، وأحرز إيدميلسون جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 53.

وبذلك، حصل الدحيل على ثلاث نقاطة ليتصدر المجموعة الثالثة، التي ينافس با الأهلي واستقلال طهران.

ويضرب الدحيل موعداً مع الأهلي السعودي يوم الأحد المقبل في لقاء الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى