كورة أسيوية

تعرف على معلق مباراة البحرين والسعودية والقناة الناقلة في نهائي كأس خليجي 24

تختتم مساء اليوم بطولة كأس الخليج العربي، عندما يلتقي منتخبي البحرين والسعودية، في نزال قوي ضمن المباراة النهائية من كأس خليجي 24 والتي ستقام مساء الأحد في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على استاد عبدالله بن خليفة في العاصمة القطرية.

أتيحت مجموعة قنوات بي ان سبورت، نقل نهائي بطولة كأس الخليج بين البحرين والسعودية على قنواتها المفتوحة مجاناً،  حيث تشاهدون القناة بجودة عالية HD عبر مدار القمر الصناعي نايل سات، وقد نشرت القناة القطرية عبر موقعها الرسمي معلق المباراة النهائية، حيث كلفت يوسف سيف التعليق على مجرياتها من أرض الملعب.

ويدخل منتخب البحرين في مواجهة قوية ضد المنتخب السعودي، باحثاً عن أول ألقابه في كأس الخليج، حيث بدأ مشواره في البطولة، بالتعادل السلبي بدون أهداف مع عُمان، من ثم تلقى الخسارة من السعودية في الدور الثاني، قبل أن يستعيد عافيته، ويهزم الكويت بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وتخوض السعودية نهائي خليجي 24، بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد، حيث خسر الأخضر المباراة الافتتاحية بشكل مفاجيء، أمام الكويت بثلاثية مقابل هدف، قبل أن يصحح مساره، ويعود للانتصارات، على حساب منتخبي عمان والبحرين، ليبلغ نصف النهائي متصدراً للمجموعة برصيد 6 نقاط.

ووصل المنتخب السعودي إلى نهائي خليجي 24، بعد تخطي منتخب قطر بهدف دون مقابل سجله عبدالله الحمدان، في المقابل تأهلت البحرين إلى النهائي الأول في تاريخها، بعد تجاوزها العراق، بركلات الترجيح، علماً ان الوقت الأصلي انتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى