كورة أسيوية

نتيجة | مباراة الأهلي والرائد في الدوري اليوم 23 يناير 2020

انتزع الأهلي فوز صعب أمام الرائد بنتيجة 2-1، ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

تقدم الرائد بالنتيجة، وسجل الهدف الأول عبر لاعبه محمد فوزير في الدقيقة 65 من عمر الشوط الثاني، بعد أن سدد كرة قوية سكنت على يمين الحارس ياسر المسيليم.

وفي العشر دقائق الأخيرة على نهاية اللقاء، استطاع أهلي جدة أن يقلب تأخره، وسجل هدف التعادل في الدقيقة 84 المهاجم السوري عمر السومة، قبل أن يعود اللاعب نفسه ويسجل الفوز  للأهلي في الدقيقة 85.

بتلك النتيجة، رفع الأهلي رصيده إلىه 29 نقطة وصعد إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي، في حين توقف رصيد الرائد عند 26 نقطة في المركز الرابع.

موقف الفريقين قبل بداية المباراة

تتجه أنظار محبي الكرة السعودية إلى متابعة مباراة الاهلي أمام الرائد اليوم الخميس 23 يناير 2020، ضمن أهم مباريات اليوم في الجولة رقم 15 من عمر الدوري السعودي لكرة القدم.

يدخل أهلي جدة اللقاء وهو في وضع غير مستقر على صعيد النتائج في الفترة الأخيرة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة، ويسعى إلى التغلب على خصمه الرائد في مباراة اليوم من أجل البقاء على حظوظه في السباق على لقب الدوري هذا العام.

لن تكون المباراة سهلة على الأهلي خاصة أن الرائد يقدم موسم استثنائي بالنسبة له، فهو يحتل المركز الرابع في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 26 نقطة، متساوياً بنفس رصيد الراقي الذي يتفوق عليه بالأهداف.

ونجح الأهلي في تحقيق فوز صعب على الوحدة بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة الأخيرة في دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بينما حقق الرائد الفوز على حساب الفيصلي بهدف دون رد، في مباراة الجولة الماضية.

يخوض الأهلي بقيادة مدربه السويسري جروس، مواجهة الرائد، بأقوى تشكيلة ممكنة، من أجل التغلب على منافسه وحصد الثلاث نقاط، سوفو يلعب بنفس الطريقة التي خاض بها المباريات السابقة، سواء في الدوري أو كأس الملك، حيث سيدفع في حراسة المرمى، ياسر المسيليم، وفي الدفاع سعيد المولد ومحمد الخبراني، ومحمد آل الفتيل ولوكاس ليما، وفي الوسط جوزيف دي سوزا وعبدالفتاح عسيري  ويوسف البلايلي وساريتش، وفي خط الهجوم دجانيني تفاريس وعمر السومة، وستكون تشكيلة أهلي جدة أمام الوحدة على النحو التالي:

حراسة المرمى/ ياسر المسيليم

الدفاع/ لوكاس ليما – محمد آل الفتيل – محمد الخبراني – سعيد المولد

الوسط/ يوسف البلايلي – جوزيف دي سوزا – إلفيس ساريتش – عبد الفتاح عسيري

الهجوم/ دجانيني تافاريس – عمر السومة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى