كورة أسيوية

القنوات الناقلة ومعلق مباراة الهلال والاتحاد

تتجه أنظار عشاق ومحبي كرة القدم السعودية نحو استاد جامعة الملك سعود، والذي يحتضن مباراة القمة المرتقبة، بين الهلال والاتحاد، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري السعودي.

يمر الزعيم بأفضل حالاته هذا الموسم، فَالفريق يتصدر ترتيب الدوري بـ 41 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن ملاحقه المباشر النصر، و يخوض الهلال مباراة الاتحاد وعينه على تحقيق الانتصار، وتعزيز ريادته في قمة الترتيب.

في الجهة المقابلة، لا يقدم العميد الأداء المعهود منه هذا الموسم، فقد تعرض الفريق للعديد من الهزائم على صعيد البطولة المحلية، حيث تلقت كتيبة المدرب هينك تين كات تسع خسائر من أصل 18 مباراة خاضها الاتحاد في الدوري السعودي، والذي يحتل المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

وعلى الرغم من تذبذب أداء النمور، فإن هذه المواجهة تعتبر مباراة كلاسيكو بين الفريقين، ودائما ما كانت المواجهة بينهم مليئة بالمتعة والإثارة.

القنوات الناقلة ومعلق مباراة الهلال ضد الاتحاد

ويبدأ اللقاء مساء يوم السبت 22 فبراير، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت مصر وفلسطين وسوريا ولبنان والأردن، والساعة 20:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتذاع مباراة الهلال والاتحاد، عبر قناة السعودية الرياضية الأولى Ksa Sports HD 1.

وعينت شبكة قنوات السعودية الرياضية، كل من فارس عوض وعبدالله الحربي، للتعليق على مجريات مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى