كورة أسيوية

القنوات الناقلة لمباراة الهلال أمام الفيصلي اليوم

ينزل فريق الهلال ضيفا ثقيلا على نظيره الفيصلي، اليوم الاثنين، في مباراة مهمة يسعى من خلالها الزعيم إلى تأمين صدارته، وذلك في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم، على أرضية ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

ويحتل الهلال صدارة ترتيب الدوري السعودي برصيد 30 نقطة، وبفارق الأهداف عن النصر، ويسعى الفريق إلى تحقيق الإنتصار في مباراة اليوم والإنفراد بالصدارة، ويستغل الموج الأزرق الحالة المعنوية المرتفعة لدى لاعبيه، حيث حقق الزعيم فوزا مهما في مباراته الأخيرة في كأس خادم الحرمين الشريفين، على حساب الاتفاق، وتأهل للدور نصف النهائي من البطولة.

ويدخل الفيصلي مباراة اليوم وعينه على تحقيق الفوز وحرمان الهلال من الصدارة، ويسعى الفريق إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، ويحتل الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة.

موعد المباراة والقنوات الناقلة:

يأتي موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي، اليوم الاثنين 20 يناير 2020، في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت مصر وفلسطين، والساعة 6:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتنقل مباراة الهلال أمام الفيصلي اليوم، عبر شبكة قنوات السعودية الرياضية، ويمكن متابعة اللقاء حصريا من الهواء مباشرة من خلال قناة KSA SPORTS HD 1، ويُعلق على مجريات اللقاء المعلق بلال علام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى