كأس العالم

نتيجة | مباراة تونس وزامبيا في تصفيات كأس العالم

يستقبل ملعب الاولمبي حمادي العقربي مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي بين منتخب تونس مع نظيره زامبيا، ضمن فعاليات الجولة السادسة من المجموعة في تصفيات إفريقيا لكأس العالم المؤهلة لمونديال قطر، وذلك اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة تونس وزامبيا بث مباشر والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة SSC SPORT 5HD بصوت العلق سفيان الراشيدي، وتنطلق صافرة بداية مباراة تونس بث مباشر عند الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت القاهرة.

ويبحث نسور قرطاج عن تحقيق الإنتصار مهما كلفه الأمر، من أجل خطف بطاقة العبور للدور القادم كم بطولة كأس العالم لعام 2022، لذا عليه القتال بشراسة والحصول على العلامة الكاملة إذا ما أراد الوصول لمبتغاه، وعليه الحذر جيداً من الخصم ودراسة نقاط عفه والعمل على إختراقها.

وسقط منتخب تونس في فخ الخسارة أمام غينيا الاستوائية بهدف دون رد بالجولة الماضية، ومع ذلك فهو متصدر سلم ترتيب المجموعة وفي رصيده 10 نقاط، متساوياً المنتخب الغيني الإستوائي بنفس عدد النقاط.

على الجهة الأخرى، لازال منتخب زامبيا يعاني كثيراً بسبب نتائجه الغير مطمئنة التي حققها، فهو يتواجد بالمركز الثالث بلائحة الترتيب برصيد 7 نقاط، جمعها من خلال خوضه 5 مباريات، فاز في مباراتين، وتعادل مرة وحيدة، وخسر في مناسبتين، وعليه تحقيق أكبر قدر من الأهداف في مباراة اليوم كي يضع له قدم في الدور القادم.

نتيجة مباراة تونس وزامبيا

تمكن منتخب تونس من تحقيق الانتصار على المنتخب الزانمبي بثلاثية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى