كأس العالم 2022

نتيجة مباراة تونس وموريتانيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

يتجه منتخب تونس إلى الملعب الأولمبي لمواجهة موريتانيا مساء اليوم الأحد 10 أكتوبر 2021، وذلك ضمن مباراة العودة من الجولة الرابعة لتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

ويخوض المنتخب التونسي اللقاء بعد فوزه المريح على موريتانيا 3-0 في المباراة الماضية، ويتطلع إلى تأكيد تفوقه والعودة بالثلاث نقاط، حيث تحتل تونس صدارة المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط، وتريد توسع الفارق والابتعاد أكثر في القمة، وقد تمكن نسور قرطان من تحقيق أربعة انتصارات متتالية قبل هذه المواجهة، ويكل تركيزه إلى الاستمرار بنتائجه الرائعة من أجل حجز مكان له في نهائيات مونديال قطر الصيف المقبل.

بينما تسعى موريتانيا إلى محاولة رد الاعتبار من المنتخب التونسي الذي هزمه في المرة الماضية، وبالتأكيد سوف يستغل عامل الأرض والجمهور لكي يخرج بنتيجة جيدة، لكن ما يوحي أن المنتخب الموريتاني يقدم مستويات ونتائج سلبية، وضعته في قاع المجموعة الثانية، بسبب خسارته 2-1 أمام زامبيا في افتتاح المجموعة في سبتمبر الماضي، تلاه هزيمة أخرى 1-0 على يد غينيا الاستوائية، ثم آخرها السقوط على يد تونس بثلاثة أهداف لصفر.

لذلك ستكون تونس المرشحة للانتصار على موريتانيا بسبب الفارق الكبير بين المنتخبين في تصفيات أفريقيا الحالية المؤهلة لكأس العالم، خاصة أن نسور قرطاج سيكونوا قريبين للوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخهم، بينما يبدو آمال المرابطون في تحقيق ذلك الهدف قد انتهت.

تشكيلة منتخب تونس الأساسية أمام موريتانيا: فاوروق بن مصطفى – حمزة المثلوثي – ديلان بروون – ياسين مرياح – علي معلول – إلياس السخيري – الفرجاني ساسي – عيسى العيدوني – حمزة رفيع – سيف الدين الجزيري – نعيم السليتي.

نتيجة مباراة تونس ضد موريتانيا

انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين تونس وموريتانيا في الجولة الرابعة من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وحصد كل منتخب نقطة واحدة، ليصل المنتخب التونسي إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، متقدماً بفارق 3 نقاط عن منتخب غينيا الاستوائية صاحبة المركز الثاني، فيما كسب منتخب موريتانيا النقطة الأولى في التصفيات ليأتي في المركز الرابع، متأخراً بثلاث نقاط عن زامبيا الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى