كأس العالم

مشاهدة مباراة الأردن والكويت بث مباشر اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يواجه منتخب الأردن خصمه منتخب الكويت مساء اليوم 11 يونيو على ملعب جابر الأحمد الدولي، ضمن منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

يتيح موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة الأردن والكويت بث مباشر اليوم والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة الكأس HD1 بصوت المذيع خليل البلوشي، وقناة الكويت الرياضية بصوت عبدالله الحربي، وتنطلق مباراة الأردن والكويت اليوم الجمعة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت مصر.

يرغب منتخب الأردن في إسقاط الكويت وحصد النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في مطاردة أستراليا على صدارة المجموعة والتأهل للدور الثالث، فتقع الأردن في وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، متأخرا بخمس نقاط عن المتصدر منتخب أستراليا برصيد 18، وهي المتصدر لجدول ترتيب تلك المجموعة.

ويلتقي المنتخب الأسترالي يوم الجمعة مع نيبال والفوز في تلك المباراة يمنحه بطاقة التأهل بطلا عن تلك المجموعة، فيما تتواجد الكويت في المركز الثالث برصيد 10 نقاط، ثم يأتي بعد ذلك منتخبي نيبال وتايبيه في المركزين الخامس والسادس على الترتيب.

بينما تطمح الكويت في تحقيق الفوز على الأردن لمصالحة جماهيرها بعد الهزيمة امام استراليا الجولة الماضية بثلاثية مقابل لا شئ، وايضا رغبة الفريق في مواصلة المنافسة على التأهل كأفضل مركز ثاني للمجموعات.

خاض المنتخب الكويتي 6 لقاءات قبل مباراة اليوم، إستطاع تحقيق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة، ويسعى الليلة لاقتناص الفوز من منتخب قوي وعنيد يقدم نتائج وأداء جيد طوال مباريات التصفيات، وهو ما يزيد المباراة تعقيداً.

وقد فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة المنتخبين في لقاء الذهاب الذي جمعهما في أكتوبر 2019 بالتصفيات الحالية قبل التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

تشكيلة منتخب الاردن

حراسة المرمى: معتز ياسمين
الدفاع: مهند خيرالله – يزن العرب – بهاء عبدالرحمن – بهاء فيصل
الوسط: عدي الصيفي – أحمد سمير – ياسيم بخيت – موسى التعمري
الهجوم: محمد الدميري – إحسان حداد

تشكيلة منتخب الكويت

حراسة المرمى: خالد الرشيدي
الدفاع: الصانع -خالدابراهيم – فهد حمود – حمد القلاف
الوسط: الهويدي -الأنصاري -الظفيري – الفنيني
الهجوم: عيد الرشيدي – شبيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى