كأس العالم

نتيجة | مباراة ألمانيا وليشتنشتاين اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

يخوض منتخب ألمانيا مباراة قوية مع نظيره ليشتنشتاين في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب فولكسفاغن أرينا، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من المجموعة العاشرة بتصفيات أوروبا المؤهلة كأس العالم المقام في قطر، وذلك اليوم الخميس 11 نوفمبر من الشهر الجاري.

يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا وليشتنشتاين بث مباشر عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium، بصوت المعلق عامر الخوذيري، وذلك اليوم عند الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق 9:45 بتوقيت مصر.

ويدخل منتخب ألمانيا اللقاء بمعنويات عالية وثقة كبيرة، تصدره سلم ترتيب المجموعة برصيد 21 نقطة جعلته يتأهل بشكل رسمي لمونديال قطر لعام 2022.

وتستعد الماكينات الألمانية لهذه المعركة بكل بقوة متاحة، حيث يطمح الفريق بأن يعزز رصيده من النقاط من خلال الحصول على العلامة من أجل رفع معنويات اللاعبين في قادم الجولات، لكن عليه الحذر من الخصم ومحاولة الاستمرار بسكة الانتصارات.

في المقابل، لازال منتخب ليشتنشتاين يعاني الويلات بسبب نتائجه السلبية التي وقع بها، فهو قد خرج بشكل مؤكد من هذا الدور وفقد الأمل في التأهل للدور القادم، لأنه يتواجد حالياً بالمركز السادس بلائحة الترتيب برصيد نقطة وحيدة، ولكن سيعمل جاهداً نحو حفظ ماء وجهه وتحقيق أول فوز له.

نتيجة مباراة ألمانيا وليشتنشتا

انتهى اللقاء بفوز المنتخب الألماني بنتيجة كبيرة توجت بـ9 أهداف مقابل لا شئ ليشتنشتاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى