كأس العالم

مشاهدة مباراة بلجيكا وويلز بث مباشر اليوم في تصفيات أوروبا لكأس العالم

ننقل مباراة بلجيكا ضد ويلز بث مباشر، يبدأ منتخب بلجيكا أولى خطواته الجادة نحو حلم كأس العالم اليوم عندما يستضيف نظيره منتخب ويلز مساء اليوم الأربعاء 24 مارس 2021، في لقاء سيشهد الكثير من المتعة والإثارة، ويحتضن اللقاء ملعب دن دريف، وذلك لحساب افتتاح مباريات المنتخبين في المجموعة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم “قطر 2022”.

يتيح موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة بلجيكا وويلز بث مباشر اليوم والتي من المقرر نقلها عبر قناة بي ان سبورت HD2 بصوت المعلق حسن العيدروس.

ويبدأ البث المباشر لمباراة منتخبي بلجيكا وويلز اليوم الاربعاء الموافق 24-3-2021 عند الساعة 10:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 بتوقيت القاهرة، 11:45 أبو ظبي.

مشاهدة مباراة بلجيكا وويلز


وتضع بلجيكا عينها نصب الثلاث نقاط ولا غيرها خاصةً أن اللقاء يعد الإنطلاقة الحقيقية لها في مشوار التصفيات وأنه لا مجال لخسارة أي نقاط ولا سيما أن المباراة على أرضها، ويطمح ايدن هازارد ورفاقه أن يصل إلى منافسات كأس العالم والمضي قدما في البطولة حتى يحقق إنجاز جديد له لمنتخب بلاده مثلما فعل مودريتش مع كرواتيا ومبابي مع فرنسا.

ويقع المنتخب البلجيكي وسط مجموعة مشتعلة على أن يتأهل منها صاحب المركز الأول مباشرة إلى المونديال، وهي مهمة صعبة جدا في ظل تواجد كلًا من بيلاروسيا والتشيك ومنتخب إستونيا ومنافس اليوم ويلز فتعد المجموعة الخامسة من أصعب المجموعات والتي ستحمل الكثير من الإثارة.

وفي الجهة الأخرى يطمع ويلز في أن يحقق نتيجة إيجابية على المنافسة الأصعب في المجموعة بالنسبة للمنتخب الويلزي وخاصة أن المباراة على أرض بلجيكا، مما يصعب المهمة أكثر، ولكن جاريث بيل وزملاؤه يمتلكون دوافع كبيرة نحو الفوز والدخول في معترك المنافسة على كأس العالم وأن تكون قطر هي الدولة التي سينطلق منها ويلز نحو منصات التتويج.

كانت آخر مباريات منتخب بلجيكا ترجع إلى شهر نوفمبر الماضي والذي فاز فيها على نظيره منتخب الدنمارك بأربعة أهداف مقابل هدفين في كينج باور، بينما كانت آخر مباريات ويلز أمام فنلندا وانتهت لصالح المنتخب الويلزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للمنتخب الفنلندي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى