كأس العالم 2022

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر اليوم في تصفيات كأس العالم 2022

يستضيف ملعب مصطفى تشاكر لقاء مهم يجمع بين منتخب الجزائر والنيجر  مساء اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

يخوض المنتخب الجزائري المباراة الثانية أمام النيجر وهو في حالة جيدة، رغم أنه تعادل 1-1 مع بوركينا فاسو في مباراة الجولة الثانية، ويسعى إلى تعويض تعثره والعود للطريق الصحيح، وقد استهل تصفيات أفريقيا لكأس العالم بالفوز على جيبوتي بثمانية أهداف نظيفة.

وتنافس الجزائر في المجموعة الأولى التي تضم بوركينا فاسو وجيبوتي والنيجر، ويشتد الصراع في المراحل الأخيرة من التصفيات وسيكون أمام محاربوا الصحراء مواصلة تقدهم وحصد المزيد من النقاط لكي يبقى في صدارة المجموعة التي يحتلها برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب بوركينا فاسو الذي لديه نفس الرصيد، فيما تأتي النيجر ثالثاً برصيد 3 نقاط، وجيبوتي أخيراً بلا نقاط.

بينما فازت النيجر على جيبوتي 4-2 في الجولة الماضية، وهو الانتصار الأول لهذا الفريق، والتي جاءت بعد الخسارة 2-0 على يد بوركينا فاسو، لحصد منتخب النيجر على ثلاث نقاط وبفارق نقطة عن الجزائر متصدرة المجموعة الأولى، ويأمل فريق المدرب جون ميشيل كافالي إلى تحقيق نتيجة مرضية والحصول على نقطة التعادل على أقل تقدير لكي يعزز من فرصهم بالتقدم إلى المركز الأول.

تشكيلة منتخب الجزائر لمواجهة النيجر: مبولحي – ماندي – توبة – عطال – زروقي – بن ناصر – فارس – بن رحمة – محرز – بلايلي – بونجاح.

نتيجة مباراة الجزائر والنيجر

اكتسح المنتخب الجزائري ضيفه النيجري بستة أهداف لهدف، وسجل لمحاربي الصحراء كل من، رياض محرز ثنائية في الدقائق 27 و60، وزكريا سليمان بالخطأ في مرماه في الدقيقة 70، وإسلام سليماني هدفين في الدقيقتين 75 و88، بينما أحرز هدف النيجر اللاعب دانيال سوساه في الدقيقة 50.

ورفعت الجزائر رصيدها إلى 7 نقاط في المركز الأول للمجموعة الأولى، فيما توقف رصيد النيجر عند ثلاثة نقاط في المركز الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى