كأس العالم 2022

تعرف على القنوات الناقلة لمباراة عمان وبنجلاديش اليوم

يستقبل ملعب جاسم بن حمد بنادي السد مباراة في غاية الأهمية بين منتخبي عمان وبنجلاديش في الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات المزدوجة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتقام المباراة بين عمان وبنجلاديش ضمن المجموعة الثالثة من المجموعة الخامسة بالتصفيات المزدوجة يوم الثلاثاء الموافق 15 يونيو 2021، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث كان من المقرر إقامتها يوم 9 يونيو 2020، كما تضم المجموعة منتخبات قطر والهند وأفغانستان.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة البحرين وهونج كونج، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثامنة بتوقيت قطر والسعودية والبحرين وسطلنة عمان، والساعة التاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، عبر قناة بين إسبورت القطرية على النايل سات وقناة بين كونكت على الأنترنت.

ويحتل المنتخب البحريني المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد 17 نقطة بعد تحقيق الفوز في خمس مباريات والتعادل في مباراتين، دون التعرض لأي خسارة وبفارق 7 نقاط عن منتخب قطر المتصدر.

وستكون مباراة عمان أمام منتخب بنجلاديش متذيل المجموعة الخامسة تحصيل حاصل بعد أن ضمن المنتخب العماني الصعود إلى كأس أمم آسيا 2023 والتصفيات النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022 بعد الفوز في الجولة الماضية أمام منتخب أفغانستان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى