كأس العالم 2022

تشكيلة الإمارات ضد إيران في مباراة اليوم بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم

يخوض منتخب الإمارات الأول مساء اليوم الخميس مواجهة قوية أمام إيران، بالجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وذلك على ستاد زعبيل بنادي الوصل بدبي.

ويقع منتخب الأمارات في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية ولبنان والعراق وسوريا.

ومن المقرر أن يبدأ اللقاء في تمام الساعة السادسة إلا الربع بتوقيت المغرب العربي وشمال أفريقيا، الساعة السابعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، والساعة الثامنة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أبو ظبي الرياضية.

وكان المنتخب الإماراتي قد استهل مشواره في المجموعة الثانية بالتصفيات، بالتعادل السلبي مع لبنان، قبل أن يتعادل بنتيجة هدف لمثله أمام نظيره السوري في المجموعة الثانية.

ويحتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين، بفارق نقطتين خلف منتخب كوريا الجنوبية، ومتقدما علي المنتخب السوري صاحب المركز الرابعة بنقطة وحيدة، والمتفوق بفارق الأهداف على كل من لبنان والعراق في الترتيب، فيما تتصدر إيران الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويدخل منتخب الإمارات اللقاء بقيادة المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك اللقاء بكل قوة وتركيز ولا يعاني من أي غيابات مؤثرة داخل الفريق، ويعلم الأبيض صعوبة اللقاء نظراً لقوة منتخب إيران.

ومن المتوقع أن يدخل منتخب الإمارات اللقاء في مواجهة إيران بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: علي خصيف

خط الدفاع: وليد عباس – شاهين عبد الرحمن – بندر الحبابي – محمد خميس

خط الوسط: ماجد حسن – علي سالمين – عبد الله رمضان – كايو

خط الهجوم: علي مبخوت – فابيو ليما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى