كورة عالمية

مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين بث مباشر اليوم في تصفيات آسيا لكأس العالم

يستعد منتخب السعودية لاستضافة نظيره منتخب فلسطين مساء اليوم 30 مارس 2021، على استاد مدينة الملك سعود الرياضية في إطار مباريات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

ينقل موقع كورة داي مشاهدة مباراة السعودية وفلسطين بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية HD1 بصوت المعلق فهد العتيبي، وتبدأ صافرة حكم مباراة السعودية وفلسطين عند الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

خاض منتخب السعودية 4 مباريات حتى الآن في مشواره بالتصفيات، جاءت نتيجة مباراته الأولى بالتعادل مع اليمن بهدفين لكلا منهما، ثم حقق فوز هام على منتخب سنغافورة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، ثم تعادل مع فلسطين سلبياً، ليكرر فوزه الثاني في الجولة الرابعة ولكن هذه المرة على منتخب أوزبكستان بثلاثية مقابل هدفين وذلك في شهر نوفمبر من عام 2019.

وتحتل السعودية المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن أوزبكستان المتصدر، ونقطة عن سنغافورة صاحبة المركز الثالث.

أما المنتخب الفلسطيني، يتذيل المجموعة بعدما فشل في جمع الكثير من النقاط، فهو يملك 4 نقاط فقط بعد خوض خمسة مباريات، وستكون مباراة المنتخب السعودي هي الأخيرة له في التصفيات، اي أنه خرج رسميا من منافسات كأس العالم القادمة.

ولا يحمل الكثير من المواجهات في تصفيات كأس العالم بين المنتخبين، فقد تواجه المنتخبين من قبل في تصفيات المونديال 3 مرات فقط، فاز منتخب السعودية في واحدة منهم، وانتهت المباراتين الاخيرتين بالتعادل، وبالتالي فلم يحقق فلسطين أي انتصار على السعودية في تاريخ التصفيات.

ويتفوق أيضا المنتخب الأخضر على فلسطين في عدد تسجيل الأهداف، حيث سجل السعوديين في مرمى فلسطين ثلاثة أهداف، بينما تلقت شباكهم هدفين.

تشكيلة المنتخبين الرسمية

تشكيلة منتخب السعودية : (توفيق علي – موسى فراوي – أحمد أو مياله – ياسر حمد – أحمد قنطيش – عدي خروب – مصعب البطاط – محمود أو وردة – سامح مراعبه – تامر صيام – صالح شحادة).

تشكيلة منتخب فلسطين : (توفيق علي – محمد أبو ميالة – ياسر حمد – أحمد قطميش – موسى فيراوي – مصعب البطاط – عدي خروب – سامح مراعبة – تامر صيام – محمود أبو وردة – صالح شحادة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى