كورة عالمية

مشاهدة مباراة قطر وأذربيجان بث مباشر اليوم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

يلتقي منتخب قطر مع نظيره منتخب أذربيجان مساء اليوم السبت 27 مارس 2021، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الأوربية المؤهلة لكأس العالم 2022، ويشارك المنتخب القطري بصفة اعتبارية كونه البلد المنظم للمونديال والذي سوف يلعب بشكل مباشر في النهائيات، ولكنه يعتبر ظهور تاريخي لن يتكرر لمستضيف البطولة باعتباره آسيويا في التصفيات الأوروبية، وذلك حدث بعدما تلقى الاتحاد القطري دعوة من نظيره الأوروبي لكي يشارك وديا ضمن تلك المجموعة.

يضيف موقع كورة داي خدمة مشاهدة مباراة قطر وأذربيجان بث مباشر اليوم والتي سيتم اذاعتها عبر شبكة قنوات بي ان سبورت المفتوحة بتعليق يوسف سيف، وتنطلق صافرة بدايتها عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة, الثامنة بتوقيت مصر.

وكان من المقرر أن تخوض كتيبة قطر ثلاثة مواجهات خلال شهر مارس أولها كانت أمام لوكسمبورج والتي انتهت لصالح المنتخب القطري بهدف نظيف سجله مونتاري في الدقيقة الثانية عشر من عمر الشوط الأول، وتعد مباراة اليوم هي الثانية، وبعدها بثلاثة أيام سيلاقي منتخب جمهورية أيرلندا.

وتخوض الدولة المستضيفة للمونديال مبارياتها على استاد ناجيرديي في مدينة ديبريتسين بدولة المجر بعد نقلها من النمسا بسبب قيود السفر التي تفرضها النمسا بسبب جائحة كورونا، وبالتالي أصبح المنتخب القطري مجبر على خوض مبارياته التي من المفترض على أرضه في أوروبا لتقريب المسافات على المنتخبات الأخرى في المجموعة.

وفي المقابل قدم منتخب أذربيجان مباراة كبيرة أمام البرتغال ولكنه تعرض للهزيمة بهدف نظيف، ولكن مباراة اليوم يدخلها بحسابات مختلفة وخاصة، فمن المتوقع أن يتعامل مع اللقاء لتجربة عناصره والاطمئنان على مستوى لاعبيه من أجل تجهزيهم للمباريات الأخرى التي سيتم احتساب فيها النقاط، ولاسيما أن أذربيجان تسعى بقوة للوصول إلى نهائيات كأس العالم في ظل أن مجموعتها ليست بالصعبة مما يجعل فرصتها أكبر من أي وقت مضى.

تشكيلة منتخب قطر الاساسية أمام أذربيجان: (سعد الشيب – بسام الرواي – خوخي بوعلام – محمد وعد – همام الأمين – عاصم ماديبو – حسن الهيدوس – عبدالله الأحرق – بيدرو – أحمد علاء – المعز علي).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى