كورة عالمية

مشاهدة مباراة إيطاليا وإيرلندا الشمالية بث مباشر اليوم في تصفيات كأس العالم

يقص المنتخب الإيطالي اليوم شريط مواجهاته في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم عندما يستضيف نظيره منتخب إيرلندا الشمالية على ملعب إينيو تادريني اليوم الخميس 25 مبارس 2021، في مباراة هامة بالنسبة للمنتخبين الراغبين في حجز بطاقتهم لكأس العالم، وتلعب المباراة لحساب الجولة الأولى بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

يقدم لكم موقع كورة داي بث مباشر لمشاهدة مباراة ايطاليا وايرلندا الشمالية والتي سيتم نقلها على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت الثانية، بتعليق علي محمد علي، عند الساعة 10:45 بتوقيت السعودية، 9:45 بتوقيت مصر.

تعد تلك التصفيات بالنسبة لمنتخب إيطاليا هي النسخة الأهم والأبرز لهم بعد الخروج المخيب للآمال من التصفيات وفشلهم في التأهل لكأس العالم بروسيا 2018، ولذلك يمتلك المنتخب الإيطالي دوافع كبيرة نحو إلتهام خصومه واحدا تلو الآخر لحسم بطاقة التأهل سريعا ودون رحمة، فبالفعل ومنذ 2018 اتخذ المنتخب خطوات جادة لإستعادة التوازن والثقة من جديد.

حدثت صحوة كبيرة شهدها المنتخب الأزرق بعد الخروج المخزي كان أشبه بالإنتقام لنفسه، وكانت أولى الخطوات هي التأهل إلى كأس الأمم الأوروبية بأداء ممتاز ودون أن يفقد أي نقطة طوال مشواره، فضلا عن تسجيله 37 هدفاً في 10 لقاءات فقط، ولم يتلقى سوى 4 أهداف طوال العشرة مباريات.

وثاني الخطوات الجادة التي سجلها التاريخ هو أن المنتخب الإيطالي حقق رقم قياسي وطني جديد يتمثل في عدد المباريات التي فاز بها في السنة التقويمية.

ويعقد المنتخب الإيطالي النية أن يعوض غياب النسخة الماضية وان تكون مشاركته هذه المرة بمثابة انطلاقة جديدة نحو منصات التتويج العالمية ليحمل أبناء بوفون الشباب العهد الجديد للمنتخب صاحب التاريخ العريق.

وبعد مباراة اليوم سيخرج المنتخب الإيطالي لمقابلة بلغاريا في 28 مارس، ثم سيسافر لمقابلة منتخب ليتوانيا في 31 مارس.
وعلى الجانب الآخر يسعى منتخب أيرلندا الشمالية أن يحقق مفاجأة بالصعود ولعلها أن يبدأ ذلك بتحقيق نتيجة إيجابية أمام إيطاليا على أرضها، ولكنه أمام مهمة صعبة في ظل وجود سويسرا وبلغاريا وليتوانيا بجانب ايطاليا في المجموعة.

تشكيلة منتخب إيطاليا لمواجهة إيرلندا الشمالية

دوناروما
ايمرسون – كيلليني – بونوتشي – فلورينزي
فيراتي – تونالي – بيلجريني
إنسيني – إيموبيلي – بيرادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى