كورة عالمية

مشاهدة مباراة ألمانيا ومقدونيا الشمالية بث مباشر اليوم في تصفيات أوروبا لكأس العالم

يتوجه المنتخب الألماني إلى ملعب ام سي في أرينا لمقابلة نظيره منتخب مقدونيا الشمالية مساء اليوم الأربعاء 31 مارس 2021، في الخطوة الثالثة من مشواره في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم، في مباراة مثيرة ستكون بين المنتخبين المنتشيين بفوزهما في الجولة الماضية، ويقام هذا اللقاء ضمن مباريات الجولة الثالثة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

تتابعون خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة المانيا ومقدونيا الشمالية مساء الليلة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium بأدء صوتي للمعلق خالد الحدي، ويذاع اللقاء في تمام الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة.


ويقدم منتخب الماكينات الألمانية حتى الآن أداء أكثر من رائع كما تعودنا عليهم، فكتيبة الألمان تطمح أن تستمر في تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات خلال مباراة اليوم مجددا للإستمرار في الانطلاق بقوة وحجز مقعد سريعاً في مونديال قطر، وبسبب ما تمتلكه ألمانيا من لاعبين مميزين وضعوها في أعلى قائمة المنتخبات المرشحة بقوة بالفوز بكأس العالم وذلك بداية من يإلكاي جوندوجان ويوشوا كيميش وليون جوريتسكا وصولا إلى تيمو فيرنر ونجوم العملاق البافاري سيرج جنابري وليروي ساني.

وتمكن منتخب ألمانيا من تحقيق فوز غالي في أولى مبارياته في التصفيات على ايسلندا بثلاثية نظيفة ثم كرر الفوز في المباراة الثانية وذلك على منتخب رومانيا بهدف نظيف ليعتلي بذلك قمة ترتيب المجموعة بالتساوي مع أرمينيا ولكن الماكينات الألمانية على القمة بفارق الأهداف.

وفي الجهة الأخرى يحاول منتخب مقدونيا الشمالية المنتشي بفوزه على ليشنشتاين بخمسة أهداف مقابل لا شيء أن تحقق كتيبته ولو المركز الثاني ليدخل منافسات الملحق على أمل التأهل في ظل صعوبة صعوده كأول في ظل تواجد المنتخب الألماني في المجموعة، ويتواجد معهما منتخبات ايسلندا وأرمينيا ورومانيا وليشتنشتاين.

ويعتلي القمة المنتخب الألماني بالتقاسم مع رومانيا بستة نقاط ويأتين بعدهما في المركزين الثالث والرابع كلا من مقدونيا الشمالية ورومانيا بثلاثة نقاط ويتذيل المجموعة كلا من ايسلندا وليشنشتاين بعد هزيميتن في اول جولتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى