كورة عالمية

مشاهدة مباراة ألمانيا وآيسلندا بث مباشر اليوم في تصفيات أوروبا لكأس العالم

يستقبل منتخب ألمانيا خصمه منتخب آيسلندا على ملعب ستاد إم سي في أرينا، وذلك ضمن أهم مباريات اليوم الخميس 25 مارس 2021، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولي من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال 2022 في قطر.

ينقل كورة داي مشاهدة مباراة ألمانيا وايسلندا بث مباشر والتي ستنطلق على الهواء مباشرة عبر قناة بي ان سبورت HD2 بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب، في تمام الساعة الـ10:45 بتوقيت مكة المكرمة، 9:45 القاهرة.

ويعقد منتخب الماكينات الألمانية العزم على تحقيق نتيجة إيجابية ترضي غرور الألمان وتدفعهم نحو الانطلاق بقوة وحجز مقعد سريعاً في مونديال قطر، وتعتبر ألمانيا من المنتخبات المرشحة بقوة للفوز بكأس العالم القادم في ظل امتلاكهم العديد والعديد من نجوم العالم, بداية من ييإلكاي جوندوجان ويوشوا كيميش وليون جوريتسكا وصولا إلى تيمو فيرنر ونجمي بايرن ميونخ سيرج جنابري وليروي ساني.

ولكن يغيب عن ألمانيا اليوم لاعبان من أهم اللاعبين بالنسبة للماكينات، وهما لم يدخلا قائمة منتخب ألمانيا في مواجهة أيسلندا للإصابة، وهما توني كروس وسوات سيردار.

وفي الجهة الأخرى يحاول منتخب أيسلندا أن يحقق ولو المركز الثاني ليدخل منافسات الملحق على أمل التأهل في ظل صعوبة صعوده كأول في ظل تواجد المنتخب الألماني في المجموعة، ويتواجد معهما منتخبات رومانيا وأرمينيا ومقدونيا الشمالية وليشتنشتاين، وبالتالي فهو المرشح الأول للصعود للملحق، ويغيب عن قائمة منتخب ايسلندا اليوم لاعب واحد فقط للإصابة هو ويلومسون.

لم يتفوق المنتخب الايسلندي في أي مرة على المنتخب الألماني على مدار تاريخ مواجهات المنتخبين، فجمع بين الفريقين من قبل 4 مُبارايات، تمكن الألمان من الفوز فيهم بـ 3 مباريات، وتعادل الفريقان في مباراة واحدة.

وحتى على مستوى الأهداف فالفارق كبير، فلم تستقبل شباك الألمان سوى هدف وحيد من منتخب أيسلندا على مدار الأربعة مواجهات، بينما سجل لاعبي ألمانيا 11 هدفاً في مرمى ايسلندا.

وكشف مدرب المنتخب الألماني عن تشكيلة فريقه الرسمي لموجهة ايسلندا والتي جاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير
خط الدفاع: تشان – روديجر – جينتر – كلوسترمان
خط الوسط: جوندوجان – جوريتزكا – كيميتش
الهجوم: ساني – هافيرتز – جنابري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى