دوري الأمم الأوروبية

نتيجة | مباراة إسبانيا وهولندا اليوم 2020-11-11 الودية

يستضيف منتخب هولندا نظيره منتخب إسبانيا في واحدة من أهم مباريات اليوم في كرة القدم الأوروبية الودية، والتي ستقام مساء اليوم الأربعاء على ملعب يوهان كرويف، ضمن استعدادات البلدين لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2021”.

وتنقل مباراة إسبانيا وهولندا بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1، بصوت المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويخوض المنتخبان الإسباني والهولندي تجربتهم الودية، للوقوف على مستوى اللاعبين والفريق قبل المنافسات الرسمية في دوري الأمم، حيث تنتظرهم مباريات مهمة في الأيام القادمة، حيث يلعب منتخب إسبانيا المباراة أمام هولندا تحت قيادة مدربه لويس إنريكي آملاً في الخروج بنتيجة جيدة تؤدي إلى شحن معنويات فريقه، خاصة أن هناك مباراتين أمام سويسرا في يوم الجمعة 14 نوفمبر، يليها مواجهة مثيرة مع ألمانيا يوم 17 من نفس الشهر.

لو نظرنا إلى أداء إسبانيا في الفترة الأخيرة، نجد أن هناك تراجع في المستويات والعروض الذي يقدمها، لاسيما أنه خسر آخر مباراة أمام أوكرانيا بهدف دون رد في دور الأمم الأوروبية الشهر الماضي، ويأمل الماتادور في استعادة توازنه في هذه المباراة.

بالنسبة لمنتخب هولندا، الذي لم يصل إلى مستواه المعهود، خاصة بعد تولي فرانك دي بوير مسؤولية تدريب الطواحين خلفاً لرونالد كومان، ولم يحقق الفريق بعد أي فوز حتى الآن، حيث خاض ثلاث مباريات، خسر من المكسيك وديا، وتعادل أمام البوسنة وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية، ويبحث المنتخب الهولندي عن نفسه في هذه المباراة كونها ودية فهو يتطلع للعودة إلى قوته قبل الاستحقاق الأوروبي القادم.

وفي تاريخ لقاءات المنتخبين، حيث فازت هولندا في ستة مواجهات من أصل 11 مواجهة سابقة ضد إسبانيا، بينما خسرت أربع مرات، انتهت مباراة واحدة فقط بالتعادل، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين في مارس 2015 في مباراة ودية في أمستردام ، عندما فازت هولندا 2-0 بفضل هدفي ديفي كلاسن وستيفان دي فريج.

تشكيلة إسبانيا: سيمون – جايا – مارتينيز – جارسيا – بيليرين – كاناليس – رودريجو – كوكي – أسينسيو – موراتا – مورينو.
تشكيلة هولندا: بيزوت – ويندل – أكي – فيلتمان – هاتيبور – دي يونج – فان دي بيك – فينالدوم – ديباي – لوك دي يونج – بيرجويس.

نتيجة مباراة إسبانيا وهولندا

انتهت مباراة إسبانيا أمام نظيره الهولندي بالتعادل الإيجابي 1-1، في إطار مباراة ودية استعداداً للمنافسات الأوروبية القادمة.
مسجلي الأهداف:
أهداف إسبانيا: سيرخيو كاناليس (18)
أهداف هولندا: دوني فان دي بيك ( 47)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!