أخبار

ملخص | مباراة ألمانيا والبرتغال في يورو 2020

يستعد منتخب ألمانيا لاستضافة خصمه منتخب البرتغال في مباراة مثيرة ستجري بينهما على ملعب أليانز أرينا، في أقوى مباريات اليوم في منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة في مسابقة يورو 2020.

وتهدف ألمانيا إلى البقاء على حظوظها في الحصول أحد المراكز المؤهلة إلى دور الستة عشر من البطولة، لا سيما أن المنتخب الألماني يدرك أن الخسارة أمام البرتغال في مباراة اليوم سوف تصعب عليه المهمة أكثر، خاصة بعد الهزيمة التي لحقت بأصحاب الأرض على يد فرنسا في المباراة الافتتاحية.

وفي حال فوز فرنسا في مباراتها ضد المجر، ستكون ألمانيا تحت رحمة نتائج المنتخبات الأخرى، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى الدور المقبل، وعلى الرغم من البداية السيئة للألمان، إلى أن الروح القتالية للفريق كانت حاضرة، لكن الأمور تبقى صعبة ويجب بذل جهد مضاف ولا بد من نتيجة الفوز التي سوف تحيي آمال المنتخب الألماني إذا ما كان يريد مواصلة تقدمه في اليورو.

وتعد مجموعة الموت، التي تضم البرتغال والمانيا وفرنسا والمجر، من أصعب المجموعات في أمم أوروبا، حيث بدأت الجولة الأولى بفوز البرتغال على المجر بثلاثة أهداف نظيفة، حيث تتطلع البرتغال إلى البناء على انتصارها الأول، وتحقيق فوز جديد على الألمان لكي يضع قدماً في الدور القادم.

ملخص مباراة ألمانيا والبرتغال

حقق منتخب ألمانيا انتصاراً عريضاً على ضيفه البرتغالي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، لقاء القمة الذي جمعهما على استاد أليانز أرينا معقل الألمان، في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات.

وفي ملخص اللقاء، حيث شكل المنتخب الألماني ضغط كبير منذ البداية وحاول على مرمى البرتغال مع بعض الخطورة، إلا أن جاءت مرتدة من لاعبي البرتغال، نجح خلالها كريستيانو رونالدو من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 35، أدركت ألمانيا التعادل، بعد أن أرسل جوسينس كرة عرضية من الجهة اليسرى، وأثناء تشتيتها سددها روبن دياز مدافع المنتخب البرتغالي بالخطأ في مرماه، وجاء هدف التقدم الثاني لمنتخب ألمانيا من نيران صديقة أيضاً، عن طريق رافائيل جوريرو الي حاول إبعاد الكرة عن مرماه لتدخل شباك فريقه.

وأنهى المنتخب الألماني المباراة لصالحه في وقت مبكر، بعد إضافته للهدف الثالث في الدقيقة 51، من عرضية أرسلها جيوسينس لزميله هافيرتز الذي كان داخل منطقة الجزاء ليسددها داخل الشباك بكل سهولة، وختم جيوسينس أهداف المانشافت مسجلاً الهدف الرابع في الدقيقة 60 من ضربة رأسية.

وأحرزت البرتغال هدف تقليص الفارق في الدقيقة 67 بواسطة جوتا الذي استلم عرضية من رونالدو، وبقية نتيجة المباراة على حالها حتى النهاية بفوز ألمانيا بـ 4-2.

وحصدت ألمانيا أول 3 نقاط لتصعد إلى المركز الثاني في المجموعة السادسة، فيما توقف رصيد البرتغال عند 3 نقاط في المرتبة الثالثة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى