أخبار

تعرف على معلق مباراة ويلز وسويسرا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة ويلز وسويسرا، يوم السبت المقبل 12 يونيو، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تقام على ملعب باكو في العاصمة الإزربيجانية باكو.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة ويلز وسويسرا للمعلق حسن العيدروس، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ويلز وسويسرا، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثانية بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثالثة صباحاً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الرابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الويلزي والسويسري في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات إيطاليا وتركيا وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الأربع منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح الأتزوري الإيطالي.

ويستعد منتخب سويسرا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في المجموعة مسلحاً بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية، ويعلم منتخب سويسرا تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب السويسري للفوز وإرسال رسالة قوية لجميع المنافسين في المجموعة.

بينما منتخب ويلز مفاجأة البطولة السابقة الذي يشارك في البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد المشاركة الأولى عام 2016 في فرنسا ووصل لنصف النهائي قبل أن يخرج على يد البرتغال حامل اللقب، ويتواجد بالمنتخب الويلزي العديد من النجوم على رأسهم جاريث بيل لاعب ريال مدريد المعار إلى صفوف توتنهام الإنجليزي ويقود المنتخب فنياً الأسطورة الويلزية راين جيجز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى