أخبار

تعرف على معلق مباراة هولندا والنمسا في يورو 2020

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة هولندا والنمسا، يوم الخميس المقبل 17 يونيو، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على استاد يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة هولندا والنمسا للمعلق خالد الحدي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة هولندا والنمسا في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الهولندي والنمساوي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الطواحين الهولندية.

ويستعد منتخب هولندا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ومحاولة ضمان التأهل مبكراً للدور القادم، وكان المنتخب الهولندي قد حقق الفوز في الجولة الأولى علي منتخب أوكرانيا بثلاثة أهداف دون مقابل، ويعلم منتخب الطواحين صعوبة اللقاء أمام خصم أثبت قوته في السنوات الأخيرة.

بينما منتخب النمسا حقق الفوز في الجولة الماضية وبنتيجة عريضة أمام منتخب مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليرسل رسالة لجميع المنافسين داخل المجموعة، مفادها أن منتخب النمسا ينوي الصعود إلى الدور القادم من المجموعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى