أخبار

تعرف على معلق مباراة هولندا وأوكرانيا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة هولندا وأوكرانيا، يوم الأحد المقبل 13 يونيو، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تقام على ملعب يوهان كرويف أرينا في العاصمة الهولندية أمستردام.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة هولندا وأوكرانيا للمعلق علي محمد علي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ومن المقرر أن تبدأ مباراة هولندا وأوكرانيا، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الهولندا والأوكراني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات النمسا ومقدونيا الشمالية وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الأربع منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح منتخب الطواحين الهولندية.

ويستعد منتخب هولندا. لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في المجموعة مسلحاً بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية والجمهور وأرضية الملعب، ويعلم منتخب هولندا تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب الهولندي للفوز وإرسال رسالة قوية لجميع المنافسين في المجموعة.

بينما منتخب أوكرانيا العائد للمنافسات القارية بعد غياب دام ثمانية أعوام، يدخل اللقاء وهو يعيش أيام رائعة مع المدرب الأسطوري للكرة الأوكرانية أندريه شيفشينكو بعد التألق في بطولة دوري الأمم الأوروبية والتصفيات المؤهلة لكأس العالم، ويسعى المتتخب الأوكراني لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الوصول إلى الدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى