أخبار

تعرف على معلق مباراة السويد وسلوفاكيا في يورو 2020

أعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة السويد وسلوفاكيا، يوم الجمعة المقبل 18 يونيو، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على استاد سان بطرسبرج في روسيا.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة السويد وسلوفاكيا للمعلق سوار الذهب، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة السويد وسلوفاكيا في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أوروبا 2020، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة الثالثة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الرابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين السلوفاكي والسويدي في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات أسبانيا وبولندا، وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع أفضلية التاريخ لصالح منتخب الماتادور الإسباني.

ويستعد منتخب سلوفاكيا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز ومحاولة ضمان التأهل مبكراً للدور القادم، وكان المنتخب السلوفاكي قد حقق الفوز في الجولة الأولى علي منتخب بولندا بهدفين مقابل هدف، ويعلم منتخب سلوفاكيا صعوبة اللقاء أمام خصم أثبت قوته في السنوات الأخيرة.

بينما منتخب السويد خرج بتعادل بطعم الفوز في الجولة الماضية أمام منتخب أسبانيا بدون أهداف، ويحاول منتخب السويد تحقيق الفوز من أجل وضع قدماً في الدور القادم من البطولة دون الحاجة للحسابات المعقدة في الجولة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى