أخبار

تعرف على معلق مباراة الدنمارك وفنلندا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة فنلندا والدنمارك، يوم السبت المقبل 12 يونيو، في إطار الجولة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 والتي تقام على ملعب كوبنهاجن في الدنمارك.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة فنلندا والدنمارك للمعلق جواد بده، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020 .

ومن المقرر أن تبدأ مباراة فنلندا والدنمارك، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والسادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين الفلندي والدنماركي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات بلجيكا وروسيا وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الأربع منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح الشياطين الحمر بلجيكا.

ويستعد منتخب الدنمارك لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وأول ثلاث نقاط في المجموعة مسلحاً بالعديد من اللاعبين الذين ينشطون في كبرى الأندية الأوروبية إلى جانب الأرض والجمهور، ويعلم منتخب الدنمارك تمام العلم صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب الدنماركي للفوز وإرسال رسالة قوية لجميع المنافسين في المجموعة.

بينما منتخب فنلندا يشارك في البطولة للمرة الأولى، ويعتبر منتخب فنلندا هو الحلقة الأضعف في المجموعة نظراً لفارق التاريخ والإمكانيات بينه وبين باقي المنتخبات، ويتطلع منتخب فنلندا لأحداث المفاجأة بالتعادل أو تحقيق الفوز من أجل الصعود إلى الدور القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى