أخبار

تعرف على معلق مباراة التشيك والدنمارك في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة التشيك و الدنمارك، يوم السبت المقبل 3 يوليو، في إطار الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب باكو الأوليمبي في مدينة باكو في أذربيجان.

وكلفت القناة المعلق أحمد البلوشي بالتعليق على مباراة التشيك والدنمارك، عبر قناة BeIN SPORTS HD max 1، في إطار منافسات الدور ال8 من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة التشيك والدنمارك في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة السادسة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة السابعة بتوقيت قطر والسعودية، والثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل المنتخب التشيك للدور ثمن النهائي بعد تخطي عقبة المنتخب الهولندي في الدور السادس عشر بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في مفاجأة من العيار الثقيل.

ويسعى منتخب التشيك لمواصلة مشواره في البطولة وأحداث المفاجأة أمام منتخب الدنمارك والوصول إلى نصف النهائي، وحقق منتخب التشيك اللقب بالمسمي القديم تشيكو سلوفاكيا عام 1976 على حساب منتخب ألمانيا، وحل وصيفاً عام 1996 من البطولة أمام المنتخب الألماني أيضاً.

بينما منتخب الدنمارك مفاجأة البطولة فبعد البداية السيئة والهزيمة أمام فنلندا وبلجيكا في المجموعات، صعد إلى الدور القادم بعد الفوز العريض على روسيا بأربعة أهداف مقابل هدف، كما تخطى منتخب ويلز في الدور السادس عشر بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

ويتطلع منتخب الدنمارك لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل الإستمرار في البطولة، ومحاولة تكرار مفاجأة عام 1992 حين حقق المنتخب الإسكندنافي البطولة بعد تعثر يوغسلافيا عن المشاركة بعد الحرب الأهلية وقتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى