أخبار

تعرف على معلق مباراة إيطاليا وإنجلترا في نهائي يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة إيطاليا وإنجلترا ، يوم الغد الأحد الموافق 10 يوليو، في إطار الدور النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 ” والتي تقام على ملعب ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن.

وكلفت القناة المعلق حفيظ دراجي بالتعليق على مباراة إيطاليا وإنجلترا، عبر قناة BeIN SPORTS HD max 1، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إيطاليا وإنجلترا في إطار منافسات الدور النهائي من من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2020 ” يورو 2020 “، يوم الغد الأحد، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتأهل المنتخب الإيطالي للدور النهائي بعد تخطي عقبة المنتخب الأسباني في الدور نصف النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لمثله في مباراة قوية، لينهي مشوار المنتخب الإسباني الحصان الأسود للبطولة.

ويسعى منتخب إيطاليا لإنهاء مشواره في البطولة، وتحقيق اللقب للمرة الثانية في تاريخه حيث لم يحقق اللقب سوى مرة واحدة عام 1968، وأكتفى بالوصول إلى النهائي في عام 2000 وخسر النهائي أمام منتخب فرنسا وعام 2012 وخسر النهائي أمام منتخب أسبانيا.

وتأهل المنتخب الإنجليزي للدور النهائي بعد تخطي عقبة المنتخب الدنماركي في الدور نصف النهائي بنتيجة هدفين مقابل هدف بعد التمديد لوقت إضافي في مباراة قدمت فيها كتيبة الأسود الثلاثة مباراة كبيرة، لينهي مشوار المنتخب الدنماركي الناجح في البطولة.

ويسعى منتخب أنجلترا لإنهاء مشواره في البطولة، وتحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه حيث لم يحقق لقب كبير في تاريخه سوى كأس العالم 1966، وأكتفى بالوصول إلى نصف النهائي في عام 1966 وخسر أمام منتخب ألمانيا بركلات الترجيح قبل أن يفوز الأخير بالبطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى