كأس أمم أوروبا

تعرف على معلق مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة إيطاليا وسويسرا، يوم الأربعاء المقبل 16 يونيو، في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020” والتي تقام على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة إيطاليا وسويسرا للمعلق خليل البلوشي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 max ، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة إيطاليا وسويسرا، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويتواجد المنتخبين إيطاليا وسويسرا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات ويلز وتركيا وتعتبر من أصعب مجموعات البطولة نظراً لتقارب الفرص والإمكانيات بين الثلاث منتخبات مع افضلية التاريخ لصالح منتخب الأتزوري الإيطالي.

ويستعد منتخب إيطاليا لهذا اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل تحقيق الفوز وضمان صدارة المجموعة بعد الفوز في المباراة الافتتاحية على منتخب تركيا بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في أفتتاح البطولة يوم الجمعة الماضية، ويعلم منتخب إيطاليا صعوبة اللقاء بعد تعادل سويسرا في المباراة الأولى.

بينما منتخب سويسرا سقط في فخ التعادل في المباراة الأولى أمام منتخب ويلز، مما يصعب عليه اللقاء أمام منتخب إيطاليا، ويعلم منتخب سويسرا صعوبة اللقاء نظراً لحاجة المنتخب الإيطالي للحاجة إلى الفوز، وفي هذه المباراة سيقاتل من أجل خطف النقاط الثلاث وتعويض نزيف النقاط خلال الجولة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!