كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة منتخب المملكة العربية السعودية ومنتخب فلسطين والقنوات الناقلة

يستقبل ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مباراة في غاية الأهمية تجمع بين منتخبي المملكة العربية السعودية ومنتخب فلسطين مساء يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة التاسعة من المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ويقع منتخب المملكة العربية السعودية في المركز الثاني في جدول ترتيب برصيد 8 نقاط بينما يتواجد منتخب فلسطين في المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

واستعدت المملكة العربية السعودية لمباراة فلسطين المهمة في التصفيات بمباراة ودية أمام منتخب الكويت والتي أنتهت بفوز الأخضر السعودي بنتيجة هدف مقابل لا شيء مما رفع اللياقة البدنية للاعبين نظراً لتراجع مستوي بعض اللاعبين في الفترة الأخيرة ويسعى الأخضر السعودي للفوز بأكبر عدد من الأهداف لتجنب الأمور المعقدة في تلك المجموعة.

ويقدم منتخب السعودية مستوي جيد خلال تلك التصفيات ويسعي الأخضر لتعويض النتيجة السلبية في مباراة الذهاب والتي أنتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ولكنه على أرضة سيسعي من أجل تحقيق النقاط الكاملة والوصول للنقطة 11 من أجل أن يعتلي صدارة المجموعة مؤقتاً بدلاً من منتخب أوزبكستان برصيد 9 نقاط.

وعلى الجانب الآخر يعاني المنتخب الفلسطيني في تلك التصفيات حيث حصد 4 نقاط فقط وجمعها من فوز على منتخب أوزبكستان في الجولة الأولى وتعادل مع منتخب السعودية وتلقى ثلاث هزائم متتالية.

ويعلم منتخب الفدائين بقيادة نور الدين ولد علي صعوبة الموقف أمام منتخب يملك خبرة كبيرة في التصفيات ولكنه سيستعد لتلك المباراة بكل تركيز من أجل تحقيق الفوز ليزداد فرصة منتخب فلسطين للتأهل حتي يتجنب فرصة الخروج المبكر من المنافسة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المملكة العربية السعودية ومنتخب فلسطين ومعلق المباراة؟

وتقام مباراة المنتخب السعودي ومنتخب فلسطين ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 يوم الثلاثاء الموافق 30 مارس 2021 والموافق 17 من شعبان 1442 في الساعة 8:30 بتوقيت مكة المكرمة على استاد مدينة الملك سعود الرياضية وتذاع المباراة علي القناة السعودية والناقل الحصري للمباريات كرة القدم السعودية قناة KSA Sports 1 HD بتعليق المعلق الرياضي فهد العتيبي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى