كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة مصر وأسبانيا في أولمبياد طوكيو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب أسبانيا الأولمبي، اليوم الخميس الموافق 22 يوليو، في إطار دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو2020” على ملعب سابورو دومي في العاصمة اليابانية طوكيو.

وكلفت القناة المعلق التونسي رؤوف خليف بالتعليق على مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب أسبانيا الأولمبي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 7، في إطار منافسات إطار دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة المنتخب الأولمبي المصري والمنتخب الأولمبي الإسباني في إطار دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو2020” ، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويقع المنتخب المصري بطل أفريقيا والأسباني بطل أوروبا في المجموعة الثالثة في البطولة إلى جانب منتخبات الأرجنتين بطل أمريكا الجنوبية ومنتخب أستراليا بطل آسيا.

ويسعى منتخب مصر الأولمبي لتحقيق المفاجأة والفوز على المنتخب الإسباني ليضع قدماً في الدور القادم من البطولة، ويعلم منتخب مصر صعوبة اللقاء نظراً لقوة المنتخب الإسباني من جهة وفارق الإمكانيات الفنية بينهم من جهة أخرى.

بينما منتخب أسبانيا يدخل اللقاء بحظر نظراً لصعوبة اللقاء أمام منتخب ليس بالسهل، وسيعمل أسبانيا علي خوض اللقاء بهدوء لتجنب حدوث مفاجأة تعركل مسيرة المنتخب في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى