كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة فرنسا و كازاخستان والقنوات الناقلة

يستعد بطل العالم المنتخب الفرنسي لمواجهة مستضيفة منتخب كازاخستان، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في تصفيات كأس العالم المؤهلة إلي مونديال قطر 2022 عن قارة أوروبا.

وكان منتخب فرنسا قد خيب آمال الجماهير بعد التعادل علي أرضية ملعب ساندوني أمام منتخب أوكرانيا بهدف لكل منهما، ليكتفي بالتعادل والحصول علي نقطة واحدة في المركز الثالث بالتساوي مع ثلاث منتخبات.

الديوك الفرنسية تعاني من تراجع مستوى بعض نجوم الفريق مما أدى إلى تراجع مستوي المنتخب رغم وصول الديوك إلى نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية للعام الحالي، ويطمح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز من أجل تدارك الأمور والعودة إلى المسار السليم والعودة إلي سكة الإنتصارات ومحاول الوصول إلى صدارة المجموعة التي تبدو معقدة منذ البداية.

بينما منتخب كازاخستان الذي لا يملك رصيد كبير من الخبرة في المنافسات الرياضية الكبرى لم يخض أي مباراة حتي الآن حيث يوجد 5 منتخبات بالمجموعة مما جعل منتخب كازاخستان في راحة وسيبدأ أولى مبارياته أمام الديوك ويسعي المنتخب الكازاخستاني لتحقيق نتيجة إيجابية في بداية مشوار التصفيات.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وكازاخستان ومعلق المباراة؟

وستقام مباراة فرنسا وكازاخسان مساء الأحد 28 مارس 2021 في الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة والثالثة بتوقيت القاهرة على ملعب أستانا أرينا، وستذاع المباراة على شبكة قنوات bien sports بالأخص قناة been sports1 HD preimum، وسيتولى التعليق على المباراة المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

وتقع فرنسا بطلة العالم في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات البوسنة والهرسك و منتخب فنلندا ومنتخب كازاخستان ومنتخب أوكرانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى