كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة السعودية وكوت ديفوار في أولمبياد طوكيو 2020

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، عن معلق مباراة منتخب السعودية الأولمبي ومنتخب كوت ديفوار الأولمبي، اليوم الخميس الموافق 22 يوليو، في إطار دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو2020” على ملعب يوكوهاما.

وكلفت القناة المعلق التونسي عصام الشوالي بالتعليق على مباراة منتخب السعودية الأولمبي ومنتخب كوت ديفوار الأولمبي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 7، في إطار منافسات إطار دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو2020”.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة السعودية الأولمبي ومنتخب كوت ديفوار الأولمبي في إطار دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو2020” ، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والساعة التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة العاشرة والنصف صباحاً بتوقيت قطر والسعودية، والحادية عشر والنصف صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويقع المنتخب السعودي والايفواري وصيف بطل أفريقيا في المجموعة الرابعة في البطولة إلى جانب منتخبات البرازيل من أمريكا الجنوبية ومنتخب ألمانيا من قارة أوروبا.

ويسعى منتخب السعودي الأولمبي لتحقيق الفوز لتعزيز حظوظه في العبور إلى الدور القادم، وتعتبر مواجهة كوت ديفوار سهلة إلى حد ما نظراً لقوة منتخبي البرازيل وألمانيا المرشحين بقوة إلى العبور من تلك المجموعة، ويعرف الأخضر السعودي تمام العلم ضرورة الفوز من أجل إنعاش حظوظه في التأهل.

بينما منتخب كوت ديفوار يدخل اللقاء بحظر نظراً لصعوبة اللقاء أمام منتخب ليس بالسهل، وسيعمل المنتخب الإيفواري علي خوض اللقاء بهدوء لتجنب حدوث مفاجأة تعركل مسيرة المنتخب في البطولة، وتعبتر تلك المباراة عامل حاسم لكلا الطرفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى