كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة البرازيل والإكوادور في تصفيات كأس العالم قطر 2022

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة البرازيل والإكوادور، يوم السبت المقبل 5 يونيو، في إطار الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية والتي تقام على ملعب “ايستاديو خوسي بينهيرو”.

وأعلنت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة البرازيل والإكوادور للمعلق حفيظ دراجي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 Premium ، في إطار منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة البرازيل والإكوادور، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثانية والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثالثة والنصف صباحاً بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الرابعة والنصف صباحا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل منتخب البرازيل اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل الثلاث نقاط للمواصلة في صدارة الترتيب وحسم التأهل مبكراً كما جرت العادة في التصفيات الماضية، ويملك منتخب السامبا رصيد من الإنتصارات على حساب المنتخب المنافس.

ويحتل منتخب البرازيل صدارة التصفيات برصيد 12 نقطة، بينما منتخب الإكوادور يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

ويدخل منتخب الإكوادور اللقاء وهو يعلم صعوبة اللقاء نظراً لقوة المنتخب البرازيلي من جهة وفارق الإمكانيات الفنية بينهم، وسيحاول الفريق تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإستمرار في فرق الصدارة من أجل الصعود إلى كأس العالم المقبلة في قطر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى