كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة الأرجنتين وتشيلي في تصفيات كأس العالم قطر 2022

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورت “BeIN SPORTS” القطرية، عن معلق مباراة الأرجنتين وتشيلي، يوم الجمعة المقبل 4 يونيو، في إطار الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديال قطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية والتي تقام على ملعب “أونيكو مادري دي سيوداديس “.

وأسندت شبكة بي إن سبورت التعليق على مباراة الأرجنتين وتشيلي للمعلق علي محمد علي، عبر قناة BeIN SPORTS HD 1 Premium ، في إطار منافسات الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم قطر 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة البرازيل والإكوادور، يوم الجمعة المقبل، في تمام الساعة الواحدة صباحاً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، والثانية صباحاً بتوقيت القاهرة وفلسطين، والساعة الثالثة صباحاً بتوقيت قطر والسعودية، والساعة الرابعة صباحاً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويدخل منتخب الأرجنتين اللقاء بكل تركيز وقوة من أجل الثلاث نقاط للمواصلة في محاولة الصعود إلى صدارة الترتيب وحسم التأهل، دون الحاجة للحسابات المعقدة التي حدث في التصفيات الماضية، ويملك منتخب التانجو رصيد من الإنتصارات على حساب المنتخب المنافس.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في التصفيات برصيد 10 نقطة، بينما منتخب تشيلي يحتل المركز السادس برصيد 4 نقاط.

ويدخل منتخب تشيلي اللقاء وهو يعلم صعوبة اللقاء نظراً لقوة المنتخب الأرجنتيني من جهة وفارق الإمكانيات الفنية بينهم، وسيحاول الفريق تحقيق نتيجة إيجابية من أجل الأقتراب أكثر من فرق الصدارة من أجل حجز مقعد في مونديال قطر القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى