كورة عالمية

تعرف على معلق مباراة إيطاليا و ليتوانيا والقنوات الناقلة

يستعد منتخب إيطاليا لمواجهة نظيره منتخب ليتوانيا على ملعب LFF ستاديوم، وذلك يوم الأربعاء الموافق 31 مارس 2021 في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة بدور المجموعات بتصفيات كأس العالم المؤهلة لمونديا قطر 2022 عن قارة أوروبا.

ويعيش منتخب الأتزوري نشوة كبيرة من النتائج الكبيرة والاستقرار داخل المنتخب بعد خيبة عدم التأهل لمونديال روسيا 2018 الأخير، ويسعي منتخب إيطاليا لتحقيق الفوز واستكمال سلسلة الإنتصارات في التصفيات ليصل لنقطة التاسعة، ويتصدر منتخب إيطاليا المجموعة الثالثة وبفارق الأهداف عن منتخب سويسرا، وكلاهما يملكان 6 نقاط من انتصارين في الجولتين الأولى والثانية.

ويأتي منتخب إيطاليا حامل لقب كأس العالم 4 مرات في المركز الأول بعد تحقيق في أول لقائين في دور المجموعات علي إيرلندا الشمالية بهدفين مقابل لا شيء، وعلى منتخب بلغاريا بنفس النتيجة.

بينما منتخب ليتوانيا خسر في المباراة الأولى له في التصفيات بنتيجة هدف مقابل لا شيء أمام منتخب سويسرا، ويسعي منتخب ليتوانيا لتحقيق نتيجة إيجابية في تلك المباراة حتي يحيي فرصه في التأهل لكأس العالم، وتبدو فرصة المنتخب الليتواني صعبة نظراً لقوة منتخبي إيطاليا وسويسرا من جهة وضعف وقلة جودة اللاعبين في منتخب ليتوانيا من جهة أخرى.

وتتواجد 5 منتخبات عن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022 عن قارة أوروبا وهي إيطاليا وسويسرا وإيرلندا الشمالية وليتوانيا وبلغاريا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا و ليتوانيا ومعلق المباراة؟

ومن المقرر إقامة مباراة إيطاليا و ليتوانيا في الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عن قارة أوروبا يوم الأربعاء 31 مارس في تمام الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة.

وتذاع في مباراة إيطاليا و ليتوانيا في الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر عن قارة أوروبا علي قناة bein sport HD Xtra 1 وسوف يعلق على تلك المباراة المعلق التونسي عصام الشوالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى