كورة عالمية

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا في أولمبياد طوكيو 2020

يلتقي منتخب مصر الأولمبي مع أستراليا في مباراة قوية مساء يوم الأربعاء 28 يوليو، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، والتي يحتضنها على ملعب سابورو دومي.

وتقع مصر في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين عن قارة أمريكا الجنوبية وأستراليا عن قارة آسيا وأسبانيا عن قارة أوروبا.

وكانت مصر قد نالت الهزيمة في الجولة الثانية بهدف دون رد أمام منتخب الأرجنتين، وتعادلت في الجولة الأولى بدون أهداف أمام منتخب أسبانيا، بينما منتخب أسترالي حقق مفاجأة كبيرة بالفوز أمام منتخب الأرجنتين بطل قارة أمريكا الجنوبية بهدفين مقابل لا شيء، ثم أنهزم في الجولة الماضية أمام منتخب أسبانيا بطل قارة أوروبا بهدف مقابل لا شيء.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأستراليا

ومن المقرر أن تذاع مباراة منتخبي مصر وأستراليا يوم غداً الأربعاء الموافق 28 يوليو، عبر قناة بي ان سبورت HD1 Extra في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الواحدة صباحاً بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخب الفراعنة للفوز وتدارك الأمور سريعاً من أجل الصعود إلى الدور الثاني، وتبقى فرص مصر في الصعود قائمة في حالة الفوز أمام أستراليا شريط عدم تعادل الأرجنتين وأسبانيا في المواجهة الأخرى.

بينما، منتخب أستراليا يتطلع لتصحيح المسار والعودة إلى سكة الإنتصارات بعد الهزيمة في الجولة الثانية، وتبدو حظوظ منتخب أستراليا أوفر نظراً لحاجة الفريق للتعادل على أقل تقدير شريط فوز منتخب أسبانيا أمام منتخب الأرجنتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى