كورة عالمية

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والمكسيك في أولمبياد طوكيو 2020

يلتقي منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي مع المكسيك في مباراة قوية صباح يوم السبت 31 يوليو، ضمن الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، والتي يحتضنها على ملعب نيسان.

وتقع المكسيك في المجموعة الأولى بجانب منتخبات اليابان الدولة المستضيفة للدورة عن قارة آسيا وفرنسا عن قارة أوروبا وجنوب أفريقيا عن قارة أفريقيا.

وكانت المكسيك قد صعدت كثاني المجموعة، حيث فازت على فرنسا وجنوب أفريقيا قبل أن تخسر في الجولة الثانية أمام منتخب اليابان.

بينما منتخب كوريا الجنوبية قد وقع في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الهندوراس عن قارة أمريكا الشمالية ورومانيا عن قارة أوروبا ونيوزيلاندا عن قارة الأقيانوسية.

وقد صعدت كوريا الجنوبية للدور الثاني من البطولة بعد تحقيق 6 نقاط في المركز الثاني، خلف منتخب كوريا الجنوبية المتصدر برصيد 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة كوريا الجنوبية والمكسيك

ومن المقرر أن تذاع مباراة كوريا الجنوبية والمكسيك يوم غداً السبت الموافق 31 يوليو، عبر قناة بي ان سبورت HD1 في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الواحدة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخب كوريا الجنوبية لتحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى الدور القادم من البطولة، وتسعى كوريا الجنوبية لتحقيق الميدالية الذهبية الأولى في التاريخ بعد برونزية أولمبياد لندن 2012.

بينما منتخب المكسيك يتطلع لاستكمال المسار الناجح في البطولة، بعد إخراج مرشح كبير في البطولة وهو منتخب فرنسا في دور المجموعات، ويسعى منتخب جبال الحجارة لتحقيق الذهبية الثانية له في تاريخه بعد الأولى عام 2012 في لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى