كورة عالمية

القنوات الناقلة لمباراة اليابان ونيوزيلاندا في أولمبياد طوكيو 2020

يلتقي منتخب اليابان الأولمبي مع نيوزيلاندا في مباراة قوية صباح يوم السبت 31 يوليو، ضمن الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020″، والتي يحتضنها على ملعب كاشيما سوكر.

وتقع اليابان في المجموعة الأولى بجانب منتخبات المكسيك عن قارة أمريكا الشمالية وفرنسا عن قارة أوروبا وجنوب أفريقيا عن قارة أفريقيا.

وكانت اليابان قد صعدت أول المجموعة، حيث فازت على جميع منتخبات المجموعة لتحصد العلامة الكاملة من النقاط، وقد رافقتها للدور ربع النهائي منتخب المكسيك.

بينما منتخب نيوزيلاندا قد وقع في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات الهندوراس عن قارة أمريكا الشمالية ورومانيا عن قارة أوروبا وكوريا الجنوبية عن قارة آسيا.

وقد صعدت نيوزيلاندا للدور الثاني من البطولة بعد تحقيق 4 نقاط في المركز الثاني، خلف منتخب كوريا الجنوبية المتصدر برصيد 6 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان ونيوزيلاندا

ومن المقرر أن تذاع مباراة اليابان ونيوزيلاندا يوم غداً السبت الموافق 31 يوليو، عبر قناة بي ان سبورت Connect في تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر صباحاً بتوقيت القاهرة.

ويسعى منتخب اليابان لتحقيق الفوز والاستمرار في المسار الصحيح للوصول إلى الدور القادم من البطولة، واستغلال عامل الأرض من أجل التتويج بالذهب الأولمبي في كرة القدم للمرة الأولى.

بينما منتخب نيوزيلاندا يتطلع لاستكمال المسار الناجح في البطولة، بعد أحداث المفاجأة والصعود من المجموعة الثانية على حساب منتخب رومانيا القوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى